رغم تصريحها الصادم، قبل أيام قليلة، عن كونها تعيش وحيدة، ولا ليس لديها أصدقاء حقيقيون، يشكلون المعنى الحقيقي لكلمة صداقة، بسبب وضعها خطوطاً لعلاقتها مع الآخرين، فإن الممثلة السورية شكران مرتجى عبرت عن ثقتها الكاملة بالمخرج تامر إسحق، مؤكدة أنه الشخص الذي تشعر معه بالأمان بأي عمل يقوم بإخراجه، وأنه قادر على تقديمها بشكل جديد كل مرة.

ونشرت شكران، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" صورة جمعتها مع المخرج السوري من كواليس تصوير مسلسل "زقاق الجن"، وكتبت عليها: "غلاوة ما بعدها غلاوة.. صداقة قديمة بحس بأمان وبعرف إن رح كون جدية بأي عمل معك أستاذ تامر.. زقاق الجن".

وأعاد تامر على الفور نشر هذه الصورة، معلقاً عليها: "شكراً إنو الغالية"، وهو الاسم الذي يبدو أنه متعارف عليه كاسم دلع للفنانة الكبيرة شكران مرتجى.

وينتمي مسلسل "زقاق الجن"، الذي تقوم شكران بتصويره حالياً لنوعية مسلسلات البيئة الشامية، التي تروي حكايات في إحدى الحارات القديمة التي يسكنها الجن، وتدور قصة العمل حول كيفية تعامل أهل هذه الحارة مع المفاجآت التي تنتظرهم في مكان سكنهم، ولا يخلو المسلسل من حكايات شعبية وإسقاطات يقدمها الكاتب محمد العاص من صميم الحياة التي نعيشها حالياً.

وإلى جانب شكران مرتجى، يجمع "زقاق الجن" نخبة من ألمع النجوم السوريين، من أبرزهم: عبدالمنعم عمايري، وأيمن زيدان، وأمل عرفة، وصفاء سلطان، وسعد مينه، وبانا جانات.

إقرأ أيضاً:  فرح بسيسو تعود إلى الدراما بعمل عالمي.. وهذه تفاصيل دورها
 

يذكر أن شكران مرتجى ظهرت، مؤخراً، في برنامج "من القلب"، الذي يبث عبر قناة أبوظبي، وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلنت بكل صراحة حاجتها لزيارة طبيب نفسي، بسبب المعاناة التي تعيشها بعد وفاة والدتها، خاصة أنها باتت تشعر بالوحدة الشديدة.

وأضافت، خلال المقابلة: "عندما أغلق الباب على نفسي، لا أجد أحداً معي"، معترفة بأنها بكت كثيراً كونها وحيدة، وتمنت أن يكون معها شريك في حياتها. كما أشارت شكران مرتجى إلى أمنيتها التي لم تتحقق هي وجود ابنة لها، تشاركها أفراحها وأحزانها، وكل تفاصيل حياتها، مبينة أنها كانت ترغب في تسميتها "حبيبة".