بعد 10 أعوام من قيامها بتجربتها التمثيلية الوحيدة، وظهورها كممثلة في مسلسل "في غمضة عين"، يبدو أن الفنانة المصرية أنغام ستعود إلى شاشة التلفزيون بمسلسلٍ جديد.

وبهذا الصدد، كشف السيناريست والكاتب أيمن سلامة، أنه بصدد تنفيذ عملٍ فني مع النجمة المصرية، وذلك خلال لقائه ضمن برنامج "فاكرني يا حظ".

أيمن سلامة قال في لقائه إنه من مُحبي أنغام، لأنه يعتبرها صوت مصر، ومطربة مصر الأولى، واصفاً إياها بـ"بنت أكاديمية الفنون"، قبل أن يضيف: ".. أنا محضر معاها كذا موضوع، وقريبًا ننفذ عمل فني سوا"، واكتفى بذلك دون أن يكشف المزيد من التفاصيل عن العمل الفني.

التجربة التمثيلية الأولى لأنغام كانت عام 2012، من خلال مسلسل "في غمضة عين"، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وبطولة: أنغام، وداليا البحيري، وغيرهما.

وبعد هذا المسلسل، شهدت علاقة أنغام وداليا البحيري توتراً كبيراً، واستمر منذ ذلك الوقت حتى قبل أيام، بعدما أعلنتا الصلح من خلال العديد من الرسائل العلنية بينهما.

وكانت أنغام قد أشارت، في تصريحاتٍ لها، عن توتر علاقتها مع داليا البحيري، أثناء تصوير مسلسل "في غمضة عين" الذي جمعهما، مؤكدةً عدم وجود أي تناغم بينهما خارج إطار العمل، وهو ما قالته داليا البحيري أيضاً.

إقرأ أىضاً:  تأجيل حفل عمرو دياب في جدة.. بشكل مفاجئ
 

وقبل أيام، نشرت داليا البحيري صورة جمعتها مع أنغام، أثناء وجودهما في الساحل الشمالي، وأرفقتها بتدوينةٍ قالت فيها: "الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم"، قبل أن تختم تعليقها بالقول: "أنغام.. بحبك"، لترد عليها أنغام وتبادلها الحب نفسه.

وقبل أيام من هذه الرسالة، كانت أنغام قد شاركت مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي ترقص مع الفنانة داليا البحيري على أغنية "بيلا تشاو"، أثناء قضاء إجازة الصيف في الساحل  الشمالي.