تتألق النجمة وعارضة الأزياء، هايلي بيبر، دائماً، بأسلوبها العفوي والعصري في تنسيق الملابس، ما يجعلها مُلهمة للكثيرات من الفتيات حول العالم.

وإذا كنتِ تفضلين الإطلالات العصرية والبسيطة في نفس الوقت، فعليكِ معرفة طريقة بيبر في تنسيق أزيائها.

  أبرز تنسيقات هايلي بيبر:

  1. البدل الكاملة

  اتبعت عارضة الأزياء العالمية صيحة البدل الكاملة، حيث نسقتها في أكثر من إطلالة. وتختار هايلي البدل الفضفاضة؛ لتزيد عصرية إطلالتها، كما تلجأ إلى الألوان الصيفية الرائجة في هذا الموسم.

  2. السراويل الفضفاضة

  اعتادت هايلي اتباع أسلوب "ستريت ستايل"، ما يدفعها إلى الاعتماد على السراويل الفضفاضة والخاطفة للأنظار، وتنسقها مع الكروب توب، أو السترات الفضفاضة أيضاً، ومن أشهر أنماط الجينز التي تعتمدها: "Widleg ،Cargo".

  3. البيجاما

  من الواضح أنّ العديد من المشاهير، يتبعن صيحة البيجاما خلال الفترة الأخيرة، وهذا ما تعتمده أيضاً هايلي بيبر، حيث ظهرت أكثر من مرة بإطلالاتها المؤلفة من بنطال وقميص يشبهان البيجاما، التي تأتي مريحة جداً، وعصرية في الوقت نفسه.

  4. الملابس الرياضية

تختار هايلي بيبر ارتداء الملابس الرياضية على مدار العام، بما في ذلك أشهر الصيف، حيث تنتقي مجموعة من بدلات التمارين الجذابة واللطيفة جداً، للخروج بها في نزهاتها اليومية مثلاً، وليس فقط لممارسة الرياضة.

  5. الفساتين والأحذية الرياضية

  لا تتوقف هايلي بيبر عن اعتماد الإطلالات العملية والمريحة جداً، حيث تلجأ كثيراً إلى تنسيق الفساتين القصيرة، أو الواسعة الفضفاضة، مع الأحذية الرياضية (السنيكرز)، للحصول على إطلالة صيفية عصرية مناسبة في أوقات عديدة على مدار اليوم.

إقرأ أيضاً:  بريانكا شوبرا تشارك هذا اللقب مع ابنتها ذات السبعة أشهر
 

  6. إطلالات أنيقة

  إذا كنت تتبعين أسلوب "ستريت ستايل"، مثل هايلي بيبر، فأنت تعلمين أهمية تنسيق الملابس الأحادية اللون، كونها طريقة سهلة للحصول على مظهر مميز في جميع الأوقات. ويمنحكِ هذا الستايل إطلالات عصرية، وأخرى أنيقة، وكل ما عليكِ فعله هو تنسيق درجات مختلفة من اللون ذاته من قطع أنيقة مناسبة للسهرات الليلية.