انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة الإماراتية أحلام، أثناء عودتها من إسبانيا على متن طائرتها الخاصة مع زوجها مبارك الهاجري.

وفاجأ الهاجري زوجته بتصويرها أثناء إخبارهما بعدد الحقائب التي عادت بها من رحلة واحدة، حيث بلغ عددها 91 حقيبة، بعدما كانت مسافرة بـ21 حقيبة فحسب، لكن النجمة الإماراتية لم تبدِ أي دهشة من حديث زوجها، بل استنكرت عودتهما بهذه الحقائب القليلة، قائلة: "91 شنطة بس، يعني راجعين بـ70 حقيبة فقط، وش المشكلة!".

يذكر أن أحلام كانت، خلال الأسبوع الماضي، تقضي وقتاً ممتعاً في إسبانيا، حيث شاركت بعض تفاصيل رحلتها مع متابعيها عبر موقعَي التواصل الاجتماعي: "سناب شات"، و"إنستغرام"، ومن بين مشاركاتها كان مقطع فيديو تلعب بعفوية مع أصالة لعبة الورق في جلسة مليئة بالضحك في منزلها بمدينة ماربيا الإسبانية، وذلك بعد خصام دام لفترة طويلة.

إقرأ أيضاً:  هيفاء وهبي تعيد ارتداء الجمبسوت «الكهربائي»
 

كما نشرت مقاطع فيديو لسهرتها مع أسماء لمنور أيضاً، وشاركت صوراً لطائرتها الخاصة التي عادت بها، واستقبالها الملكي، والخدمة الفخمة التي تتمتع بها.

وكانت النجمة الإماراتية قد نشرت، خلال الفترة الماضية، مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو، خلال رحلتها الأوروبية مع زوجها، حيث فاجأت المتابعين بمقاطع مضحكة مع مبارك في إيطاليا، وظهرت بإطلالة مختلفة، واستعرضت جانباً كبيراً من لحظاتها هي وزوجها أثناء الاستمتاع بالإجازة، من خلال مشاركة متابعيها وجماهيرها مقاطع فيديو، سواء أثناء شراء الهدايا، أو الاستمتاع بقضاء الوقت معاً.

وقضت الفنانة أحلام فترة راحة من أعمالها الفنية، حيث استمتعت بقضاء الإجازة الصيفية في إيطاليا، ثم إسبانيا، برفقة زوجها مبارك الهاجري، حيث تقوم بتسجيل لحظاتهما الرومانسية خلال قضاء العطلة التي تجمعها بزوجها، وتلقى أحلام تفاعلاً كبيراً من متابعيها ومحبيها، ودعوات لهما بالسعادة وقضاء وقت ممتع.