لطالما عُرف مغني الراب الأميركي، كانييه ويست، بأفكاره المجنونة في تقديم نفسه أو الفيديو كليب الخاصة به، ويبدو أنه مستمرٌ في تقديم الأفكار التي تلاقي الكثير من الانتقادات والاعتراضات، حيث قرر ويست أن يبيع مجموعته الجديدة "Yeezy Gap" بطريقةٍ غريبة.

وتتلخص فكرته في أن يعرض مجموعته الجديدة من الملابس في أكياس القمامة، بدلاً من عرضها على الرفوف بطريقة مرتبة، حيث ارتأى أن ذلك سيكون مناسباً أكثر للمجموعة.

وفور تداول بعض الصور، تلقى مغني الراب الكثير من ردود الفعل العنيفة والمعارضة لما فعله، حيث قام عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على الأمر، معربين عن استغرابهم وخيبة أملهم من الطريقة، وساخرين مما حدث، إذ نشر أحدهم صورةً لتلك الثياب الموجودة داخل أكياس قمامة، وعلق عليها بالقول: إنه هكذا تباع "Yeezy Gap"، حيث إن كانييه يغضب من رؤية الثياب معلّقة، وأراد أن تكون معروضة بهذه الطريقة.

بينما أضاف آخر أنه لن يتمكن الموظفون من مساعدتك في إيجاد مقاسك، وعليك أن تبحث بنفسك وسط هذه الكومة، وتابع آخر إن العمل في المتاجر الخاصة بكانييه سيكون جحيماً الآن، بسبب هذه الفكرة.

كانييه، صاحب الـ45 عاماً، كان قد أثار الجدل أيضاً قبل أيامٍ، حينما شارك تدوينةً عبر حسابه في "إنستغرام"، أكد فيها أنه استوحى مجموعته الجديدة من المشردّين، مشيراً إلى أنهم كانوا مصدر إلهامٍ كبيرٍ بالنسبة له.

إقرأ أيضاً:  روبوت «تسلا» سيشتريه الناس كهدايا.. في غضون عقد من الزمن
 

ونال حينها، أيضاً، نصيبه من الانتقادات، حيث كتب له أحدهم تعليقاً جاء فيه: "لا يوجد رجل بلا مأوى يشتري بـ200 دولار"، فيما طالبه آخرون بأن يساعد المشردين والأطفال الذين بلا مأوى، بدلاً من استخدامهم مصدر إلهام لتصاميمه، معتبرين أن ما يقوم به يوصف بأنه استغلالٌ للضعفاء.

على صعيدٍ آخر، كانت عدة مواقع أجنبية قد أشارت إلى وجود علاقةٍ جديدة في حياة نجم الراب، حيث شوهد برفقة امرأة مجهولة، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور، مرجحين أن يكون كانييه قد دخل في علاقة جديدة، وأنه ربما تجاوز مسألة العودة إلى طليقته كيم كاردشيان، التي حارب لأجلها طوال الأشهر الماضية.