على مدار العام الماضي، شوهدت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، في عدة مناسباتٍ وهي ترتدي فساتين رائعة من قبل مصممة الأزياء الإيطالية أليساندرا ريتش، والتي كشفت أنه رغم أن فساتينها تبدو متحفظة، فإنها دائمًا تضع فيها تفاصيل مثيرة وجريئة.

ومن المعروف أن خزانة ملابس دوقة كامبريدج موضع إلهامٍ للكثيرات، بسبب مظهرها الأنيق والمتطور، إلا أن الدوقة لديها عدد قليل من المصممين الذين تذهب إليهم، عندما يتعلق الأمر بملابس الواجبات الملكية، والظهور في المناسبات الرسمية.

وتعد الإيطالية، أليساندرا ريتش، من أحدث المصممين الذين بدت كيت معجبة بهم مؤخراً، إذ تختار تصاميمها لترتدي منها، حيث ارتدت الدوقة تصاميم أليساندرا الأنيقة، في مناسباتٍ، مثل: رويال أسكوت، وويمبلدون، وحفل تأبين الأمير فيليب هذا العام وحده، كما ارتدت أيضًا فستاناً باللون الأخضر في زيارة إلى أيرلندا عام 2020، وفستانًا منقطًا لافتًا للنظر، أثناء مشاركتها في معرض "D-Day"، عام 2019.

  ورغم أن هذه التصاميم تبدو متحفظةً وبعيدةً عن الجرأة، فهي تأتي بأكمام طويلة ودون أي فتحات، إلا أن أليساندرا أكدت أنها دائمًا تضع تفاصيل "شقية" في جميع قطعها، وأن هذه القاعدة تنطبق أيضاً على الفساتين التي ارتدتها دوقة كامبريدج.

  وفي حديثها إلى صحيفة "التلغراف"، أوضحت المصممة الإيطالية أن كل تصاميمها على هذا النحو، فهي تغطي الذراعين أو الساقين، لكن هناك دائمًا انقسام في مكان ما، أو سلسلة جسم تحتها، مشيرةً إلى أنه "من الجيد أن يكون التصميم شقيًا بعض الشيء".

  وأضافت أليساندرا، في حديثها: "ليس كل ما أصنعه فساتين طويلة، فإذا رأيت دوا ليبا أو هايلي بيبر ترتدي علامتي التجارية، فسترى أن هناك أنواعًا مختلفة من النساء والملابس".

إقرأ أيضاً:  الأمير وليام وكيت ميدلتون سينتقلان للعيش في وندسور.. لهذا السبب!
 

  ويبدو أن المصممة الإيطالية سعيدة بأن تكون تصاميمها ضمن الاختيارات المفضلة لدى ميدلتون، حيث أكدت أنها "ممتنة للغاية" لذلك، مشيرةً إلى أن العميلات يعرفن المجموعة الأكبر من تصاميمها، ومن الجيد أن يعرفن، أيضاً، القطع الأكثر تحفظًا في مجموعتها، مضيفةً أن دوقة كامبريدج رمز للأناقة، وأنها لا تستطيع أن تقول أبدًا بأنها ليست مبتهجةً؛ لأنها تحب ملابسها.

  ومع ذلك، من الواضح أنه من غير المحتمل أن ترتدي كيت أيًا من تصاميم أليساندرا في الأسابيع القليلة المقبلة، وهذا لأن أغسطس، وأوائل سبتمبر، الوقت الذي يأخذ فيه أفراد العائلة المالكة، عادة، استراحة من واجباتهم.