منذُ أن أعلن الديوان الملكي الأردني خطوبة ولي عهده الأمير الحسين، ورجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وصور تلك الخطوبة تأخذ حيزاً لا بأس به من التداول عبر وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتحظى بتفاعلٍ كبير.

وهناك الكثير من الأمور التي جذبت الأنظار لتلك الصور، بدءاً من الانسجام الكبير بين الزوجين الملكيين، وليس انتهاءً بابتسامتهما الرائعة، التي ظهرت في كل الصور التي شاركها القصر الملكي، احتفاءً بتلك المناسبة.

واختارت خطيبة ولي العهد الأردني أن تظهر، في تلك المناسبة السعيدة، بإطلالة استوحتها من التراث السعودي، حيث ارتدت فستاناً باللون الأخضر الزيتي، وفوقه قفطانٌ بلون كريمي، توسطه حزامٌ ذهبي اللون، الأمر الذي جعل إطلالتها أقرب إلى الستايل الملكي الشرقي.

ويبدو أن هذه الإطلالة تشابهت في إحدى تفاصيلها مع إطلالةٍ سابقة لوالدة خطيبها الملكة رانيا العبدالله، حيث كان الحزام العريض الذي وضعته رجوة شبيهاً إلى حدٍ بعيد بحزامٍ وضعته الملكة في إحدى إطلالاتها عام 2019، وليس ذلك فقط بل يمكن القول بأن الإطلالتين تشابهتا في مزج الألوان.

الملكة رانيا كانت قد أطلت، خلال احتفالات المملكة الأردنية بعيد الاستقلال الـ73، بقفطانٍ من اللون الأخضر، وكاب من اللون البيج، ثمّ أضافت ذلك الحزام العريض، الذي يلفّ الخصر باللون الذهبي.

ولم يكن هذا التشابه الوحيد بين الملكة وخطيبة ابنها، فبالعودة إلى الصور التي شاركها الديوان منذ إعلان الخطوبة، أطلت الملكة ورجوة في إحداها، ليلاحظ البعض مدى التشابه الجمالي بينهما، من حيث تسريحة الشعر المماثلة والمكياج الترابي الطبيعي.

فمثلاً، اعتمدت رجوة آل سيف مكياجاً خفيفاً غلبت عليه الألوان الترابية القريبة من البشرة، مع الظلال البنية الفاتحة على الجفون، وكذلك اعتمدت الملكة المكياج البسيط بالألوان الترابية.

أما تسريحة الشعر، فقد اعتمدت كلتاهما تسريحة الشعر الطويل "الويفي"، ذات التموجات العريضة، إلى جانب الغرة العالية.

إقرأ أيضاً:  هل يكون الأمير وليام وكيت على قائمة ضيوف زفاف ولي العهد الأردني؟
 

وقبل ساعاتٍ قليلة، شاركت الملكة رانيا مقطع فيديو جديداً من خطوبة نجلها الأمير الحسين والشابة السعوديّة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وظهرت في الفيديو العائلة الملكية الأردنية، وهي تحتفل بتلك المناسبة.