تصدر خبر خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، اهتمام الجمهور في الوطن العربي.

وبعد نشر العائلة الملكية صور المناسبة السعيدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سرعان ما تم الثناء على إطلالة الأسرة، خاصة العروس التي شبهها الكثيرون بإطلالة الدوقة كيت ميدلتون في خطوبتها قبل حوالي 12 عاماً.. فما السبب في عقد هذه المقارنة؟

إطلالة خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

شارك حساب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني صورة الخطوبة، التي تألقت فيها رجوة بفستان باللون الأزرق الملكي، الذي تميز بتصميمه الأنيق والبسيط، حيث جاء بقماش حريري ناعم مع قصة شكل (V)، عند منطقة الياقة، وحزام عريض من الوسط بنفس لون الفستان، في حين جاء تصميم الأكمام القصيرة بأسلوب أنيق واسع، وحمل الفستان توقيع علامة "COSTARELLOS".

  إطلالة كيت ميدلتون

  عام 2010، تألقت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بإطلالة ناعمة ورقيقة مشابهة كثيراً لإطلالة الآنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني، حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق الملكي أيضاً، من توقيع العلامة التجارية "Issa"، وجاء من قماش الحرير الجيرسي، وبأسلوب مناسب في الحجم والطول، وذلك من خلال التصميم المتناسق على القوام مع الأكمام الطويلة الضيقة، وقصة "V- Neck" أيضاً.

  أوجه التشابه بين الإطلالتين

  هناك الكثير من التشابه بين إطلالتَيْ الآنسة رجوة والدوقة كيت، ومن أبرز التشابهات لون الفستان الذي جاء بدرجات قريبة من الأزرق الملكي الياقوتي، بالإضافة إلى تصميم الفستان الذي يشبه أغلب الإطلالات الملكية، والذي جاء بقصة الياقة "V- Neck".

إقرأ أيضاً:  خطيبة ولي العهد الأردني ترتدي حزاماً ظهرت به الملكة رانيا سابقاً
 

كما أن الناحية الجمالية في الإطلالتين كانت متشابهة إلى حد كبير، ومن ذلك البساطة الواضحة في المكياج الذي يظهر الملامح بشكل طبيعي دون أي مبالغة، والاعتماد على الألوان الترابية القريبة من لون البشرة الطبيعي، بجانب ستايل تسريحة الشعر الذي جاء أيضاً بأسلوب الخصلات المنسدلة "الويفي" على الجانبين، مع بعض الاختلافات البسيطة، مثل الغرة الجانبية المنسدلة على الوجه في إطلالة كيت ميدلتون، في حين كانت على شكل غرة جانبية مرفوعة في إطلالة الآنسة رجوة.