كشفت الممثلة الشابة، هدى المفتي، تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها منذ عدة أشهر، وكانت حريصة على التكتم حول تفاصيلها، مؤكدة أنها لا تحب تناول سيرتها الشخصية عبر وسائل الإعلام.

وأوضحت هدى المفتي، في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، أنه كان أحد مضاعفات إصابتها بفيروس "كورونا"، الذي أصيبت بها بعد عودتها من الجونة.

وأضافت هدى المفتي أنها لم تتناول علاجاً صحيحاً وعقاقير للسيولة، فأصيبت بجلطة كشكل من مضاعفات الفيروس.

وتابعت هدى المفتي أنها أصيبت بجلطة في أحد الأوردة المغذية للأمعاء، حيث كانت تشعر ببعض الآلام في معدتها، لكنها لم تكن تدرك طبيعة المرض.

وأشارت هدى المفتي إلى أن الآلام اشتدت عليها أثناء قضائها عطلة بمدينتي الأقصر وأسوان، واضطرت لقطع إجازتها وعودتها للقاهرة، ليقرر الأطباء بعدها إجراء عملية استكشافية، ومنها تم اكتشاف الجلطة في أحد الأوردة المغذية للأمعاء، وتأخرها في علاجه أدى إلى "غرغرينا" في الأمعاء ليتم استئصال الجزء المصاب.

كما تحدثت هدى المفتي عن عرض ثلاثة أفلام لها مرة واحدة في موسم عيد الأضحى الماضي، مشيرة إلى أن ذلك لم يكن مخططاً له، وكان صدفة بحتة بعيدة عن أي ترتيبات، حيث إنها كانت تعمل لمدة 3 سنوات على فيلم (كيرة والجن)، وصورت فيلم (عمهم) الصيف الماضي، وكان من المقرر طرحه في رأس السنة، ثم تم تأجيله لإجازة العيد الفطر ثم عيد الأضحى، وأخيراً أوضحت أنها وافقت على فيلم "بحبك"، لأن العمل مع تامر حسني فرصة لا تعوض.

إقرأ أيضاً:  بعد خلافاتها مع زوجها.. دنيا بطمة تظهر بملامح مختلفة
 

وكشفت هدى المفتي عن مواصفات فتى أحلامها، موضحةً أنها ليست مرتبطة حالياً، ولا تحب الرجل الذي يُعجب بأي فتاة، وتفضل الذي ينجذب لواحدة فقط، لأنها إنسانة رومانسية وحساسة.

وأما عن مواصفات فتى أحلامها، فقالت: "أنظر لأخلاقيات الإنسان وروحه، فهذا ما يجذبني للشخص، ولا أريده أن ينتقدني باستمرار ويقلل من شأني، وآخر ما أفكر فيه هو ملامحه الشكلية، أو طريقه كلامه أو ملابسه".