إذا كنت تبحثين عن سوار يمكنك ارتداؤه أنتِ وزوجك، ويكون دليلاً لمتانة وتميز علاقتكما وفرادتها، فإن مجموعة "UNII" من علامة "مارلي نيويورك"، تقدم لك تصاميم أساور تراعي أذواق النساء والرجال واحتياجاتهم.    

وتحتفل مجموعة "UNII"، من "مارلي نيويورك"، بالفردية من خلال الألوان الثرية، والتصميم الجريء، والصياغة اليدوية الخبيرة والراقية، وتسلط الأساور، المصمَّمَة للارتداء بأساليب متعددة، الضوء على التنوع.

فالسواران في المجموعة يستعيران شكلهما الكلاسيكي، وإطارهما المعاصر من الأحجار الثمينة الهرمية، وهي أكثر العناصر شهرة لدى "مارلي نيويورك"، إذ يرتبط شكل الهرم بعظمة وقوة كليوبترا، ويتوافق تمامًا مع نمط "مارلي نيويورك"، العلامة التجارية التي تجسد أسلوب حياة ديناميكياً.

وفي مجموعة "UNII"، يتداخل الحجر الملون بقطع كابيشون مع الجلد الإيطالي في تناغم جريء للألوان.

وتتوفر الأساور بالذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطًا، مع تكرارات مختارة تشع بالألماس البراق بوزن 0.45 قيراط، ما يعزز التباين الجذاب بين الأضداد الأنيقة.

كما يمنحكِ السوار بطوله البالغ 90 ملم ثباتاً حقيقياً، نزولاً عند رغبة مارال أرتينيان، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة "MARLI New York"، في إنتاج مجموعة ذات طابع عالمي، يتميز بإحساس دائم بالفخامة.