يطلق الفنان اللبناني ملحم زين، خلال الأيام القليلة المقبلة، عمله الغنائي الجديد "أنت وحدي"، من كلمات فادي أسعد وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع جيمي حداد.

وتأتي الأغنية ضمن ثلاثة أعمال غنائية أنجزها زين مؤخراً، أطلق منها أغنية "رفيقة قلبي" من كلمات وألحان  محمود عيد، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج بسام الترك حيث تم تصويرها في إمارة دبي.

والأغنية الثالثة هي من الفلكلور، وستصدر قبل نهاية العام الحالي، وهي من اللون الغنائي المعروف به على  شاكلة "غيبي يا شمس غيبي،  والدلعونا"، رغبة منه بأن يعود الشباب لسماع أغاني الفلكلور والتراث التي تعبر عن ماضيهم وتاريخهم.

  • الشاعر فادي أسعد

وحول أغنية "رفيقة قلبي"، قال المخرج بسام الترك في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج" إن العمل أثمر عن تجدّد كبير في صورة "ريس الأغنية اللبنانية"، حيث أطلّ بقالب مختلف  يواكب العصر، صورة وألواناً وتقطيعاً وتنفيذاً، لكليب لاقى استحسان الجميع، وإشادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد الترك أنه أراد من خلال هذا العمل أن يقدم ملحم زين  بشكل جديد فنياً وإطلالة لا تشبه سواها، مؤكداً أنّ ملحم فنان شامل ومتنوّع ويمكن تقديمه بأي صورة تناسب الجيل الجديد وتحاكي خياله. وأبدى بسام سعادة كبيرة بأصداء العمل الرائعة، وبتعاونه الأول مع ملحم، رغم صداقتهما الممتدة منذ سنوات طويلة، متمنياً أن تجمعهما أعمال مقبلة.

  • ملحم زين والمخرج بسام الترك

  وتم تصوير الكليب في دبي، واختيار الستايلات بشكل يتناسب وفكرة الكليب المستقبلية. يذكر أنّ العمل من كلمات وألحان محمود عيد، توزيع عمر صباغ، مدير التصوير سمير كرم، وقد أشرف على العمل شارل مرهج من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز. 

إلى ذلك، أحيا ملحم زين الأسبوع الماضي حفلاً جماهيرياً ضمن فعاليات "مهرجان  الفحيص" بالأردن، أكد من خلاله أنه بات واحداً من أكثر الأسماء المفضلة لدى الجمهور الأردني،  وعلى وجه الخصوص جمهور "مهرجان الفحيص"، إذ سجل حفله حضوراً جماهيرياً كبيراً.      

  وتعتبر مشاركة ملحم زين في مهرجان الفحيص بنسخته الـ 30، الرابعة له، إذ سبق وسجل ذات النجاح في مشاركاته  الثلاث السابقة. 

وبدا تفاعل الحضور جلياً، منذ اللحظة الأولى التي أطل بها "ريس الأغنية اللبنانية" على أكثر من ستة آلاف  شخص، احتشدوا أمامه مرددين معه معظم ما قدمه من أعمال جبلية ورومانسية وأغاني الدبكة.  وكشف ملحم زين، خلال الحفل، عن أمنيته الغناء سنوياً في "مهرجان الفحيص"، وقال: "للمرة الرابعة تحيطوني  كجمهور بمحبتكم الكبيرة، وأرى الابتسامة تغمر وجوهكم.. أتمنى أن أغني لكم كل عام، وأن أكون مصدر سعادة لكم.. فأنتم في الأردن أحد أهم أسرار نجاحي".