كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن أول صورة من كواليس مسرحيتها  الجديدة التي تحضر لها حالياً بعنوان "آنستونا"، رفقة المخرج خالد جلال.

وعبر حسابها على إنستغرام، نشرت دنيا سمير غانم صورتها على خشبة المسرح مع خالد جلال، وعلقت على الصورة: "الأستاذ  خالد جلال من بروفات مسرحية آنستونا إن شاء الله".

وبعد ساعات قليلة من كشف دنيا لكواليس مسرحيتها الجديدة، حرصت على تذكر والديها الراحلين، ونشرت صورة لهما أرفقتها بدعاء وجمل مؤثرة تعبر عن استمرار حزنها واشتياقها الكبير لهما.

يشار إلى أن مسرحية "أنستونا"، هي التجربة المسرحية الأولى  لدنيا سمير غانم، ويشاركها البطولة، نخبة من نجوم الكوميديا في مصر، منهم بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، ومجموعة جديدة من الشباب الموهوبين.

وتحتوي المسرحية على 5 استعراضات كاملة، يكتب كلماتها تلك الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.

الجدير بالذكر، أن دنيا سمير غانم عادت إلى السينما بفيلم "تسليم  أهالي"، الذي يعرض حاليا بدور السينما، ويشاركها في بطولته هشام ماجد، بعد غياب 6 سنوات عن السينما، منذ فيلم "لف ودوران" مع أحمد حلمي في 2016.

وحقق فيلم "تسليم أهالي" نجاحًا كبيرًا على مستوى إيرادات شباك التذاكر منذ أول يوم عرض، حيث حصد بالأمس إيرادات اقتربت من 665 ألف جنيه، لتقترب إجمالي إيراداته بذلك من 15 مليون جنيه في أسبوعين على طرحه.

إقرأ أيضاً:  ما هي نصيحة شيرين عبد الوهاب للشباب؟
 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة الزوجين خليل وزاهية، حيث يجسد  هشام ماجد دور خليل وهو طبيب بشري يحلم بالهجرة إلى كندا، قبل أن تطرأ العديد من المفاجآت في حياته مع زوجته زاهية التي تجسدها دنيا سمير غانم، وتظهر خلال الأحداث امرأة تلاحقهما في كل مكان لحبها لخليل وتجسد دورها لوسي، كما يظهر عبدالله مشرف بدور والد بيومي فؤاد، ويعيش بيومي قصة حب مع الراحلة دلال عبدالعزيز تنتهي بالزواج، وقدمت دلال خلال الفيلم مشهد أكشن لأول مرة في مسيرتها.

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.