إنه سفر الوفاء لـ«أم الإمارات»، مهرته نساء إماراتيات بالإخلاص والحب والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية؛ ليلتمع شمساً مشرقة، تكشف عن تلك الأم التي مازالت تعطي وتجزل العطاء؛ رفعة للمرأة الإماراتية.

«أم الإمارات» قدوة لنا جميعاً في العطاء، وجميع النواحي، خاصة في الإحساس والارتباط الشعوري بالمجتمع واحتياجاته.

إليازية بنت نهيان

أمنا الغالية بجهود سموك ومواقفك النبيلة في خدمة المرأة الإماراتية؛ أنت نموذج ينير ويضيء ويبشر بأن دور المرأة - في أي مجتمع - فاعل وقوي.. شكراً من القلب!

فاطمة سلطان المزروعي 

ما من كلمات تصف امتناننا لسمو «أم الإمارات»، التي وفرت فرصاً لا نهاية لها لكل الإماراتيات في شتى المجالات، وعلمتنا أنه  لا مستحيل في هذا البلد.

سارة الحوسني 

سمو «أم الإمارات» مصدر الإلهام والدعم للإماراتية، بل وتخطت - بدعمها العمل النسائي - الحدود؛ حتى صارت قدوة للمرأة العربية، ونساء العالم، وهذا من دواعي فخرنا وسعادتنا.

ميره الرميثي

ما نحن فيه اليوم من تقدم وازدهار، ما هو إلا حصاد لما غرسته «أم الإمارات»؛ فشكراً لسموها، وأتمنى أن نرد ولو جزءاً من الجميل؛ لرفعة وطننا الغالي.

مزنة الشرفي 

«أم الإمارات» سيدة الإنجازات، ومحققة الطموحات.. شكراً على فيض عطائك.. شكراً على ثقتك، ونعدك بأن تكون الإماراتية مثالاً يحتذى للمرأة عالمياً.

زينب الحمادي 

بفضل إيمان سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بقدرات الإماراتيات، وأهميته في مستقبل الوطن، ونتيجة لرؤية سموها الثاقبة، وخطواتها الثابتة والجادة؛ نحصد النجاح.. شكراً من القلب.

منى القحطاني 

أعايد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات)، الله يطول بعمرها. ونجدد وعدنا على مضاعفة جهودنا للعمل بما فيه خير للدولة.

حواء المنصوري 

كلنا فخر بوجود سمو «أم الإمارات» سنداً لنا، ممتنين لثقة سموها الغالية بنا، وبقدراتنا، ونعاهدها على الوفاء والولاء والمثابرة؛ لنصل بإنجازاتنا إلى أعلى القمم.

نثرت الكندي

نشكر سمو «أم الإمارات»، الداعم الأول للنساء في الرياضة، وتمكين النساء الإماراتيات؛ ليحققن المزيد من النجاح، ويبرزن دورهن في المجتمع.

عفراء الهاجري

النجاح وسقف الطموحات، اللذان تسعى إليهما المرأة في الإمارات لم يتحققا إلا بوجود الداعم المؤثر.. كل الشكر والامتنان لسمو «أم الإمارات».

الدكتورة ليلى عبيد

دعم «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك مثّل دافعاً كبيراً، أبرز وأثبت للعالم دور المرأة الإماراتية وكفاءتها في كثير من المجالات.. فلسموها جزيل الشكر والامتنان.

الدكتورة منى آل علي 

أمي «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة، الداعمة الأولى للمرأة الإماراتية، وما وصلنا إليه اليوم من إنجازات. دمت لنا نتعلم من سموك، ونمشي على خطاك.

خنساء البلوكي 

كل الامتنان لـ«أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، في حصاد غرس التميز لمسيرة حافلة بالإنجازات للمرأة الإماراتية، وتفعيل دورها في التنمية المستدامة التي تنشدها الدولة.

شيخه مغاور

«أم الإمارات».. كانت ومازالت أماً لكل أسرة إماراتية، ومقيمة في دولة الإمارات، استمددنا من سموها قوتنا، وسنسعى جاهدين لنرتقي بوطننا، ونعكس حكمتها، ونهجها الكريم أمام المحافل الدولية والعالمية.

منى الكندي 

سمو الوالدة المبجلة «أم الإمارات»، يعجز لساني عن وصف عميق شكري وامتناني وعرفاني ومحبتي لشخصكم الكريم، ولعظيم مواقفكم وإنجازاتكم.

ريم العتيبة 

أبعث بباقة حب إلى «أم الإمارات»، راعية الصورة المشرقة لجيلي وأجيال المستقبل، والمكتوبة بحروف من نور وأمل وتسامح وازدهار.. دمت ذخراً لنا وللوطن.

طيف الأميري

إن سمو «أم الإمارات» سند كل امرأة إماراتية، وداعم لكل مَنْ هم حولها؛ فسموها حققت لها النهضة.. شكراً سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على جود عطاياكِ.

نوف عمر

سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، لطالما كنت، ولاتزالين، الأمان الدائم في المجتمع؛ حتى استحققت فعلاً لقب «أم الإمارات»؛ فهنيئاً لدولتنا ولنسائها بقائدة ملهمة مثل سموك.

ريم المرزوقي

نباهي بدعم سمو «أم الإمارات» غير المحدود للمرأة في كل الميادين.. تحية حب وعرفان لسموها، وندعو الله أن يحفظها لنا، ويديم عليها الصحة.

شيخة المسماري 

ممتنة لثقة سمو «أم الإمارات» بنا، ودعمها المادي والمعنوي للإماراتيات، ولنساء العالم؛ لإيمان سموها بقدرة المرأة الواعية والمتعلمة على المشاركة في بناء الوطن.

علياء الياسي

شكراً لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ لدعم المرأة الإماراتية؛ إذ جعلتنا نصعد ونتميز في جميع المجالات.. شكراً لسموها؛ لكونها القدوة والمثل في حب الوطن والعطاء والحكمة.

هند العامري 

لقد ألهمتنا سمو «أم الإمارات»؛ لنكون النسخة الأفضل من أنفسنا، وهذا ما تقوم به النساء العظيمات أمثالها.

آمنة بني هاشم 

«أم الإمارات»، هي النموذج الذي نستلهم منه النجاح والثقة والتطور والفرص، والمكانة التي وصلت إليها المرأة الإماراتية.

مريم عثمان

الشكر والثناء للمحرك الأول والرئيسي في نهضة المرأة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حفظها الله؛ حيث تمثل سموها قدوة في الوفاء والعطاء لهذا البلد.

ميثاء بوغنوم 

«أم الإمارات»، عندما يذكر اسم سموك؛ نتذكر العطاء والأمل والأمن والعزيمة وفخرنا بك، ومصدر الدعم لكل امرأة إماراتية.

خصيبة الدهماني 

يعجز اللسان أمام «أم الإمارات»، التي شملت كل إماراتية بحبها وحنانها ودعمها.. هذه دعوة قلبية صادقة بأن يحفظها الله لنا.

ألماس 

شكراً لسمو «أم الإمارات»، التي منحتنا هذه الثقة بأنفسنا، وجعلت من تمكين المرأة أولوية.

أسمهان النقبي 

سمو «أم الإمارات»، حفظها الله ورعاها؛ فهي الملهمة والنبراس الذي ينير الطريق لنا.

رحاب عبدالله