في 20 أغسطس الحالي، ارتدت الممثلة الأميركية جينيفر لوبيز فستان الزفاف رقم 3، لتتزوج الممثل الأميركي بن أفليك للمرة الثانية في أقل من شهر، إذ بعد أن أقام الثنائي حفل زفافٍ بسيطاً وبعيداً عن الأعين في لاس فيغاس، قررا إقامة حفلٍ ضخم للعائلة والأصدقاء بقصر بن أفليك في جورجيا، والذي تبلغ تكلفته 8.9 ملايين دولار.

وسارت المغنية والممثلة في ممر أبيض بالكامل، امتد على أرض القصر، التي تبلغ مساحتها 87 فدانًا، لتقول أنا أتزوج بطريقة أكثر تقليدية.

وارتدت العروس لتلك المناسبة ثوباً مذهلاً بأكمام قصيرة وفتحة من الخلف وذيل طويل مكشكش، من توقيع دار الأزياء الفخمة رالف لورين.

ولإضافة المزيد من الجمالية، ارتدت النجمة طرحة ضخمة يبلغ طولها 20 قدمًا، حملها أطفالهما الخمسة، وهم: توأما لوبيز البالغان من العمر 14 عامًا: "ماكس، وإيمي"، وكذلك أفليك فيوليت 16، سيرافينا 13، وصموئيل 10، في حين ارتدى أفليك بدلة توكسيدو بيضاء وسوداء.

وبذلك يكون هذا هو الفستان الثالث الذي ترتديه جينيفر لوبيز للاحتفال بعلاقتها المتجددة مع بن أفليك، حيث ارتدت في حفل زفافها الأول فستانًا بسيطًا من تصميم ألكسندر ماكوين "من فيلم قديم"، وارتدت بعده فستاناً بكتفٍ مكشوف بأكمام طويلة من الدانتيل من زهير مراد، مزيناً بطرحةٍ متدلية وقلادة بسيطة.

وبالعودة إلى تفاصيل حفل الزفاف الفاخر، الذي حضره العديد من النجوم، مثل: مات ديمون وجيمي كيميل، إلى جانب وكيل المواهب باتريك وايتسيل، وعارضة الأزياء الأسترالية بيا ميلر، ونجمَيْ "جاي آند سايلنت بوب": كيفن سميث وجيسون ميوز، فقد ظهر الجميع وهم يرتدون اللون الأبيض للاحتفال بتلك المناسبة.

وداخل الحفل، أيضاً، وُضعت عدة ألواح خشبية على الأرض، مكتوب عليها: "الحب يأمل دائمًا.. ويحتفظ به دائمًا"، و"الحب لا يفشل أبدًا"، و"الحب يحمي دائمًا، ويثق دائمًا"، فيما تقول العلامة الرابعة: "الحب لا يغضب بسهولة، ولا يحتفظ بسجل للأخطاء".

إقرأ أيضاً:  كيف تنسقين إطلالات عصرية على طريقة هايلي بيبر؟
 

وشاركت بيا ميلر سلسلة من مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، عبر حسابها في "إنستغرام"، ومن ضمنها عرض مذهل للألعاب النارية، وفيديو قصير لها وهي ترقص.