ربما أكثر ما يحسن صحة المرأة النفسية، هو الحصول على قَصة شعر جديدة، وعلى الرغم من أن هذا يتم مع استقبال فصل الصيف، فإنه لا يوجد ما يمنع اعتماد تصفيفة جديدة لاستقبال الخريف الذي أوشك على البدء.

من قصات غرة الستائر إلى تسريحة التسعينيات، قدم فصل الصيف العديد من التصفيفات، لكن يبدو أن تسريحة "البوب الشقراء" ستحصل على المركز الأول في خريف 2022، وبالتأكيد عندما تشاهدين الصور المرفقة أدناه، سوف تتحمسين لتجربة هذه القصة المميزة.

  من أبرز تسريحات البوب الشقراء:

  1. البوب الأشقر الضخم

  تعشق النساء الحصول على مزيج من الشعر المتموج مع النهايات المنسدلة، وقصة البوب الأشقر تمنحكِ هذه الإطلالة، بالإضافة إلى زيادة الحجم التي تضيف ضخامة مميزة إلى تصفيفتكِ، ما يوحي بكثافة الشعر.

  2. البوب الأشقر المجعد

  هذه القصة ستكون من المفضلات في خريف 2022، خاصة لدى الفتيات اللواتي يتمتعن بالشعر الكيرلي، حيث تمنحكِ التموجات كثافة وإطلالة مميزة، بالإضافة إلى قصة البوب التي تقف عند حد الكتف، ما يزيد قوة المظهر.

  3. البوب الأشقر الكلاسيكي

  قصة البوب باللون الأشقر كلاسيكية للغاية، فهي حادة وتمنحكِ إطلالة مميزة لامرأة قوية ومثيرة في نفس الوقت، ولا بد أن تكون على قائمة تصفيفات شعركِ في خريف وشتاء 2022.

  4. البوب الأشقر الفراشة

  هذه النسخة المميزة من تصفيفة البوب تحتاج إلى من تملك الجرأة أكثر من أي صفة أخرى، حيث تمنحكِ إطلالة مميزة وعفوية للغاية، لكنها تحافظ على جمالكِ أيضاً.

  5. البوب الأشقر الذهبي

  الجذور الداكنة والنهايات الفاتحة المقترنة بموجة ذهبية في قص شعر، أجمل ما يمكنكِ أن تظهري به في "لوك" جديد ومميز.

  6. البوب الأشقر الكلاسيكي

  نمط الستينيات الكلاسيكي، الأطوال الأنيقة والنهايات المنسدلة، هي لمسة جديدة على قصة كلاسيكية.

  7. البوب الأشقر الرمادي

  عدم وضوح الخطوط الفاصلة بين الأشقر والبلاتين والرمادي من أفضل القصات والألوان، التي يمكنكِ الحصول عليها في خريف 2022، لكن هذه النغمات الرمادية المصممة على شكل موجة فضفاضة، تتطلب عناية مستمرة، لكن الأمر يستحق ذلك.