يرتبط الجمهور بالنجوم المفضلين على الصعيدين الفني والشخصي.

ويحرص المعجبون على متابعة أعمال فنانيهم المفضلين، لكن المفاجأة دائماً تكون حينما يكتشف الجميع أن السنوات مرت سريعاً، وأن النجوم الذين يراهم الجمهور في أدوار الشباب، هم في الواقع آباء وأمهات لأبناء بعمر الشباب.

نيللي كريم

تزوجت نيللي كريم مبكراً، فأصبحت أماً في سن صغيرة.

ولفتت نيللي كريم الأنظار بظهورها قبل سنوات في حفل تخرج ابنها الثاني يوسف صبري في الجامعة، حيث اكتشف الجمهور أن ولديها "كريم"، و"يوسف"، قد أصبحا رجلين في منتصف العشرينيات من عمرهما.

أنغام

يعتبر الجمهور أنغام من أكثر الأصوات الرومانسية، التي تعبر عن قصص الحب بإحساس ونضج كبيرين.

وتفخر أنغام، دائماً، بالظهور مع ابنيها: "عمر، وعبدالرحمن"، اللذين أصبحا في مرحلة الشباب.

وكشفت أنغام عن سن ولديها، وابنها الأكبر "عمر" يحتفل هذا العام بإتمامه 25 عاماً. أما الابن الأصغر "عبدالرحمن"، فعمره 17 عاماً. 

أحمد حلمي ومنى زكي

اعتاد أحمد حلمي، ومنى زكي، الظهور مع ابنتهما "لي لي" في سنواتها الأولى.

وأخفى حلمي ومنى ابنتهما عن الأضواء لسنوات، حتى تزامنت جائحة "كورونا" مع إطلاق أحمد حلمي حسابه على تطبيق "تيك توك"، ليقرر الظهور مع "لي لي" في فيديوهات طريفة.

و"لي لي" ابنة أحمد حلمي ومنى زكي تحتفل هذا العام بعامها الـ18، وإلى جانب دراستها أطلقت قبل عامين مشروعها الخاص بالأزياء.

غادة عادل

أنجبت غادة عادل، من زوجها السابق المخرج مجدي الهواري، 5 أبناء، هم: "محمد، عبدالله، مريم، حمزة وعز الدين". ورغم أن غادة عادل تبدو دائماً في مرحلة الشباب، فإن ظهورها مع أبنائها دائماً يصيب الجمهور بالدهشة.

وتخرج اثنان من أبناء غادة عادل في الجامعة، في حين أن أصغر أولادها، التوأم حمزة وعز الدين أصبحا شابين يافعين.

ريهام عبدالغفور

أثارت ريهام عبدالغفور إعجاب الجمهور بظهورها مع ابنها "يوسف"، الذي أصبح شاباً يافعاً.

ويبلغ عمر "يوسف" ابن ريهام عبد الغفور الآن 21 عاماً، ويدرس السينما، ما يشير إلى استمرار مسيرة عائلة عبدالغفور الفنية، لينضم إلى والدته وجده الفنان أشرف عبدالغفور.

محمد هنيدي

نجم الكوميديا أب لثلاثة شباب، هم: "فاطمة وفريدة وأحمد".

وظهر محمد هنيدي، مؤخراً، مع ابنه الأصغر أحمد، الذي أصبح شاباً رياضياً، وسخر هنيدي من فارق الطول بينه وبين ابنه لصالح الأخير، مؤكداً أنه لم يرث عنه ميزة قصر القامة.