أثارت لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، الجدل بعد توجيهها رسالة عتاب قاسية لابنتيها: "فريدة، وكاميليا"، معربة عن حزنها من تركهما لها.

ونشرت لورا عماد مقطع فيديو، ظهر خلاله الفنان شريف منير، وابنتاه، أثناء تناولهم العشاء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلقت موضحة أنها تشعر بالحزن والأسى، بسبب قرار ابنتيها البعد عنها، بعد أن أفنت حياتها في تنشئتهما وتربيتهما.

وأوضحت لورا أنها لن تسامح الشخص الذي كان وراء بعد ابنتيها عنها، وأنهما سوف تعودان لها يوماً ما.

وتضمنت الرسالة القاسية من لورا لابنتيها: "فريدة، وكاميليا"، عتاباً على انضمامهما لعائلة جديدة، في أول تلميح لانفصالها عن شريف منير، بعد زواج استمر 20 عاماً.

وكانت المفاجأة في ردود فعل ابنتيها على رسالتها؛ إذ علقت فريدة ابنة شريف منير على رسالة والدتها، قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".

لترد عليها والدتها لورا عماد، قائلة: "إنتوا بتموتوني كل يوم وأنتِ عارفة كده كويس، ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمرّ من السحر".

أما كاميليا، فأنكرت ما قالته والدتها في رسالة العتاب، حيث علقت كاتبة: "عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده"، وردت عليها والدتها قائلة: "أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم".

الجدير بالذكر أن لورا عماد، زوجة شريف منير، بدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات، ودخلت مجال التمثيل بمحض الصدفة، بعدما قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج والفنان سامي العدل، إعجابًا بملامحها.

وكان أول أعمال لورا عماد هو فيلم "البطل"، بطولة الفنان أحمد زكي، والذي عُرض عام 1997.

كما شاركت لورا في مسلسل "الرجل الآخر"، مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، وفي فيلم "سوق المتعة" عام 2000، وفيلم "أرض الخوف" عام 2000.

إقرأ أيضاً:  هند صبري تخوض تحدي «الحركة دي».. على طريقة «إبراهيم الأبيض»
 

أما آخر ظهور للفنانة لورا عماد على الشاشة، فكان من خلال فيلم "لو كان دا حلم"، عام 2001، ثم ابتعدت عن الفن بعد زواجها من الفنان شريف منير، وإنجابها ابنتيها: "فريدة، وكاميليا".

عادت لورا عماد من جديد للساحة الفنية، من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، حيث شاركت في حكاية "وانسى روحي وياك"، وعُرضت عام 2022.