كعادتها تتصدر الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث و"ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، مع كل ظهور لها أو إحيائها لحفل.

وتصدر اسم شيرين عبدالوهاب، خلال الساعات الماضية، بعد حفلها في مهرجان قرطاج بتونس، إذ تعد هذه الحفلة أولى خطوات استعادة الفنانة المصرية نشاطها الفني، بعد فترة من الغياب جراء أزماتها الشخصية مع زوجها السابق حسام حبيب.

ومن ضمن اللقطات، التي تم تداولها بشكل كبير من حفل شيرين، توجيهها ومن على المسرح، عبارات الشكر إلى طبيبها الخاص، الدكتور نبيل عبدالمقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان، تعبيراً عن تقديرها له، حيث قامت بتقبيل يده على المسرح أمام الجمهور بشكل مفاجئ.

وتقبيل شيرين يد طبيبها تصرف معتاد منها، فهو طريقتها للتعبير عن التقدير والشكر والامتنان للأشخاص، ولم يكن الطبيب هو الشخص الأول الذي قامت شيرين بتقبيل يده على الملأ.

ففي فترة زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وتحديداً في سبتمبر 2019، أحيت شيرين عبدالوهاب حفل اليوم الوطني السعودي الـ89، وطلبت من زوجها وقتها، حسام حبيب، الصعود على المسرح ليتحدث بدلاً منها، وما إن صعد على المسرح حتى قبلت يديه، لتوجه له الشكر وتؤكد دعمه ووقوفه بجانبها.

وفي عام 2017، حرصت شيرين عبدالوهاب على تقبيل يد ابنتيها: "هنا، ومريم"، اللتين صعدتا على المسرح أثناء حفلة للمطربة المصرية في مهرجان ضبية بلبنان.

كما ظهرت شيرين وهي تقبل يد شقيقتها أثناء الاحتفال بكتب كتابها، لتعبر عن سعادتها.

وفي عام 2019، أحيت شيرين عبدالوهاب حفلاً في الرياض، واستقبلت على المسرح شخصاً من معجبيها في سويسرا، وكان هذا الشخص يحرص على إهدائها الشوكولاتة والسفر لحضور حفلاتها، وتقديراً منها لما يفعله هذا المعجب قبلت شيرين يده أمام الجمهور.