احتفلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، والممثل الأميركي بن أفليك بزفافهما للمرة الثانية، بعد أقل من شهر على الحفل الأول الذي أقيم في لاس فيغاس.

الحفل الثاني، الذي أقامه بن أفليك، وجينيفر لوبيز، كان بالقرب من منزل الممثل الشهير بولاية جورجيا، التي تقع  جنوب شرق الولايات المتحدة الأميركية، وبه المجمع الذي يملكه بن أفليك، والذي يطل على وجهة بحرية، وذلك وفق ما تداولته وسائل الإعلام الأميركية.

وشهد الحفل واقعة مفاجئة، إذ أصيبت والدة العريس بن أفليك، وسقطت وتعرضت للإصابة في القدم، وذكرت التقارير الصحافية أن والدة بن (كريستوفر آن) نقلت إلى مستشفى سافانا، بعد إحضار سيارة الإسعاف، وقام الزوجان بزيارتها على الفور، وكانت كريستوفر تجلس على مقعد متحرك لأن قدمها تعرضت للكسر.

وغادرت كريستين آن بولدت، والدة النجم بن أفليك، المستشفى، بعد تحسن حالتها.

يشار إلى أن عدداً من مشاهير هوليوود حضروا الحفل، وكان من بينهم مات ديمون صديق أفليك، وكذلك المخرج كيفن سميث، وكان ضيوف حفل الزفاف الثاني يرتدون ملابس بيضاء بالكامل. أما العروس جينيفر لوبيز، فارتدت فستاناً مصنوعاً في إيطاليا، وهو لمصمم الأزياء العالمي رالف لورين.

إقرأ أيضاً:  تفاصيل فستان جينيفر لوبيز الذي ارتدته في حفل زفافها الثاني
 

جدير بالذكر أنه بدأ الزوجان المواعدة لأول مرة أوائل عام 2002، وكان من المقرر أن يتزوجا في سبتمبر 2003، لكنهما أجلا حفل زفافهما، وانفصلا في النهاية في يناير 2004.

وفي عام 2021، أعاد جينيفر لوبيز وبن أفليك إحياء علاقتهما الرومانسية، وفي الشهر الماضي تزوجا رسمياً بعد ثلاثة أشهر من خطوبتهما مرة أخرى، و20 عاماً على علاقتهما الأولى.