نشر الفنان حسام حبيب رسالة غامضة عبر خاصية القصص المصورة بحسابه الشخصي على "إنستغرام"، ألمح من خلال إلى تعرضه للظلم.

وكانت رسالة حسام حبيب عبارة عن دعاء، تضمن: "أفوض أمري إلى الله.. إن الله بصير بالعباد".

ومنذ أن نشر حسام حبيب الصورة، وتصدر اسمه مؤشرات الأكثر بحثاً، بسبب ربط الجمهور الأمر بأزمته مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

واعتبر الجمهور أن رسالة حسام حبيب رد على مزاح شيرين عبدالوهاب، خلال حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج في تونس أثناء غنائها، إذ مازحت شيرين جمهور الحفل أثناء غناء إحدى أشهر أغانيها "آه يا ليل"، وذلك خلال المقطع الذي جاءت كلماته: "إيه يعني غرامك ودعني"، وتبدأ بعدها بالتلويح بيدها مبدية علامات عدم الاهتمام، ذلك المقطع  الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحفل، واعتبروه رسالة لحسام حبيب.

يشار إلى أن حسام حبيب عاد للظهور مجدداً بعد أزمته مع طليقته شيرين عبدالوهاب، إذ ظهر وهو يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بصحبة النجم تامر حسني.

إقرأ أيضاً:  آخرهم طبيبها المعالج.. تقبيل اليد وسيلة شيرين للتعبير عن حبها للأشخاص
 

ظهر الفنان حسام حبيب بصحبة عدد من أصدقائه داخل الوسط الفني، خلال سهرة صيفية على شاطئ "جالمبو" بالساحل الشمالي، ووجد مع حبيب وحسني كل من الشاعر محمود الخيامي وتامر يحيى ومنتصر النبراوي، وغيرهم من المشاهير.

يشار إلى أن الخلافات بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب وصلت المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، الذي تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لاتهامها بالسب والقذف، كما تقدمت شيرين عبدالوهاب بعدة بلاغات ضد طليقها حسام حبيب، واستمعت جهات التحقيق، الخميس الماضي، إلى أقوالها، التي قالت فيها إنها تتهمه بالنصب عليها، وسرقة أموالها.