فاجأت النجمة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، جمهورها خلال الفترة الأخيرة، بتطور غريب في ملامحها، حيث شبهها الكثيرون بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعدما نشرت صوراً عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، من  دون مكياج تماماً، واعتمدت إبراز ملامحها في أشعة الشمس.

وظهرت نور الغندور بإطلالة طبيعية دون مكياج لتبرز حقيقة ملامحها وتثير الجدل، حيث اعتبر البعض أن إطلالة الغندور كشفت عن عيوب بشرتها، والبعض الآخر من محبيها اعتبروا أن ظهورها هذا بسبب ثقتها بنفسها  وبجمهورها، وعلى الرغم من بعض عمليات التجميل التي خضعت لها، فإن ملامحها بدت طبيعية.

لكن هذه الصور، أيضاً، كشفت عن مراحل تطور ملامح نور الغندور عبر السنوات الماضية، ومنذ ظهورها في الساحة الفنية، حيث تبدلت ملامحها أكثر من مرة على مدار 10 سنوات تقريباً، والآن سوف نستعرض مراحل تطور ملامح الغندور، وكيف أصبحت الآن.

  بداية نور الغندور:

  بدأت النجمة المصرية مشوارها الفني في عام 2011، كمذيعة في إحدى القنوات العربية، ثم انتقلت منها إلى عالم التمثيل، لكنها خلال هذه الفترة كانت بملامح مختلفة تماماً عن الآن، حيث كان شعرها طويلاً باللون البني الداكن وأنفها أكبر حجماً، وشفتاها أصغر، بينما كان شكل حاجبيها طبيعياً وأغمق من الآن، وكانت تعتمد العدسات المُلونة الزرقاء كثيراً في إطلالاتها.

وبعد عامين، انتقلت نور إلى شكل مختلف، حيث بدا عليها التقدم في العمر، وأقدمت على إجراء عملية تجميل في أنفها، كما لجأت إلى حقن الفيلر في شفتيها لتبدوا أكبر حجماً.

  تغيير واضح في إطلالاتها:

  وفي عام 2015، لجأت إلى الشعر البُني مع الخصلات الشقراء الفاتحة، وبعد عدة أشهر فاجأت الجمهور بقصة شعر "البوي"، لتزيد إثارة الجدل حول إطلالاتها المتجددة دائماً، وسرعان ما عادت إلى الشعر الطويل مجدداً، وغيرت في شكل حاجبيها.

وفي عام 2018، أجرت النجمة المصرية تغييراً كبيراً في شكلها، حيث أصبح وجهها أنحف وتغير شكل فكها كثيراً، وكان من الواضح عليها تجديد عملية تصغير الأنف مرة أخرى، ولم تختلف نور كثيراً عام 2020، سوى في تعديل لون شعرها إلى البُني الفاتح، ليتناسب مع الأدوار التي تقدمها فقط.

إقرأ أيضاً:  تارا عماد تتألق بتوقيع سلمى أبوضيف.. وهذا سعر الإطلالة
 

لكن جاء التغير الكبير في ملامحها مع بداية عام 2022، حيث فاجأت متابعيها بصور طبيعية لها أكثر من أي وقت مضى، خاصة في منطقة الفك، إذ بدا محدداً أكثر، كما لجأت إلى الشعر المتدرج مع الغرة الأمامية.