تألقت النجمة البريطانية، إيما واتسون، بـ"لوك" جديد وجريء للغاية، حيث أعادت قصة شعرها القصيرة جداً، في الحملة الدعائية للعطر النسائي الجديد لعلامة برادا Parda، والذي كشفت الدار الستار عنه، وأطلقته على مستوى العالم، في 22 أغسطس الجاري.

لقد عززت واتسون مكانتها كواحدة من أكثر أيقونات هوليوود أناقة في العصر الحديث، وبينما تمتلك الجمال الطبيعي الذي يعتبر مثالياً للشاشة الفضية، إلا أنها مؤخراً اتجهت إلى عالم الموديل والإعلانات، فقد تمت تسميتها بـ"الوجه والقلب" لـ"Prada Beauty"، وذلك مع إطلاق أحدث عطر نسائي للعلامة التجارية.

ظهور مختلف لإيما واتسون

ظهرت واتسون لأول مرة وهي تجمع بين قصتي شعر، حيث ظهرت بقصة شعر بيكسي حديثة ذات إطار للوجه، مع قصة Baby Bangs للغرة، لتمنحها "لوك" مختلفاً ومميزاً للغاية، ولتعلن عن موضة جديدة قد نشاهدها في خريف وشتاء 2022 بين النساء.

وظهرت إيما في لقطات متعددة بالحملة الدعائية، وهي تنبض بالثقة، حيث ارتدت النجمة فستاناً برتقالياً لامعاً وقرط برادا الفضي البسيط، وفي صورة أخرى ظهرت وهي ترتدى سترةً جلديةً بنيةً داكنةً مع مكياجها المميز، وتصفيفة شعرها الجديدة، التي زادت جرأة وإثارة إطلالتها.

ومثلما كانت قصات البيكسي من بين الإطلالات الأكثر جرأة في الوقت الذي تكون فيه القصات الأطول أكثر شيوعاً، يبدو أن هذه القصة تعزز وتجسد رسائل برادا Parda في عطرها الجديد.

وعن حملة Prada Beauty الجديدة، قالت النجمة الشهيرة: "لقد تجاوزت Prada دائماً النماذج التقليدية والأنماط الأصلية للجمال، وهي مشهورة بالأنوثة التي تتحدى التقاليد، وإنه لمن دواعي سروري إنشاء حملة وتقديم عطر بمثل هذا المفهوم الفلسفي العميق، ومبادرات الاستدامة بطريقة تبدو حقيقية وذات صلة".

الجدير بالذكر أن إيما لم تكتفِ بكونها بطلة الحملة الدعائية للعطر الجديد للعلامة، الذي يحمل اسم بارادوكس، لكنها قامت بإخراجها فنياً أيضاً، لتبدو لنا في صورة مختلفة كلياً عن الصورة المنطبعة لها في الأذهان، سواء بقصة شعرها المستوحاة من الستينيات، أو في الطلة التي ظهرت بها في إعلانات الحملة.

إقرأ أيضاً:  تفاصيل فستان جينيفر لوبيز الذي ارتدته في حفل زفافها الثاني
 

إذًا "Prada"، التي لطالما أبت التقيّد بالنماذج التقليدية والصور النمطية للجمال، غدت اليوم اسماً مرتبطاً بصورة مباشرة بحركة الأنثوية التي تتحدّى التقاليد، كما أكدت واتسون التي أعربت عن سرورها بالعمل على ابتكار حملة إعلانية تطرح عطراً مميّزاً، يحمل هذا المفهوم الفلسفي العميق، ويُطلِق مبادرات مستدامة تتّسم بطابع حقيقي، وتنبع من القلب.