مع عودة المدارس، تأتي قائمة بالعديد من المتطلبات واللوازم للاستعداد للعام الدراسي الجديد، وعلى رأس هذه القائمة "حقيبة المدرسة"، ونظراً لأنها الملحق الأهم، لا بد أن تتصف بالعديد من المواصفات الجيدة، أبرزها: المتانة والقوة وكذلك الشكل الأنيق.

لذا، هناك المزيد من الخيارات الموجودة عبر الإنترنت، ويمكنكِ الحصول على واحدة منها، لقد جمعنا لكِ تصميمات حقائب الظهر ذات التصنيف الأعلى، والتي ستلبي جميع احتياجات المدرسة المتوسطة، والثانوية، وحتى الكلية مع  الحفاظ على أساسياتك اليومية.

  أفضل حقائب الظهر للمدرسة والكلية

  1.     Matein Water-Resistant  Travel Backpack with USB

  هناك الكثير لتحبه في حقيبة الظهر هذه المتوفرة على موقع أمازون، إلى جانب طباعتها الرائعة المقاومة للماء، والتي من المحتمل أن تدوم لفترة أطول، خاصة خلال هطول الأمطار الغزيرة.

وتضم هذه الحقيبة العديد من المقصورات للأشياء الثمينة وضروريات المدرسة، بما في ذلك تخزين جهاز كمبيوتر محمول بحجم 13 أو 14 أو 15 بوصة، ومنفذ شحن USB خارجي، وجيوب داخلية صغيرة للحفاظ على الأقلام والمستلزمات الخاصة باليوم الدراسي.

  2.     Jansport Right Pack

  تعد هذه الحقيبة المدرسية من Jansport مثالية لجميع الطلاب، حيث إنها تأتي بالعديد من الألوان لتناسب الإناث والذكور، كما أنها تحتوي على مقصورة رئيسة واحدة فقط مع غلاف داخلي لجهاز الكمبيوتر المحمول أو الكتب الدراسية الكبيرة، كما تعتبر أحزمة الكتف المبطنة ميزة إضافية، إذا وجدت نفسك تحمل وزنك في الكتب المدرسية بشكل منتظم.

  3.     Fjällräven Kanken Laptop Backpack

  ربما تعلم بالفعل أن Fjällräven Kanken تأتي بألوان وأحجام كثيرة، بما في ذلك حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول مقاس 17 بوصة في حالة احتياجك إلى مساحة إضافية، بالإضافة إلى كونها دعامة أساسية في الحرم الجامعي، فهي أيضاً جيدة في المطارات ومحطات القطار، حيث إن تصميمها الصغير يجعلها مناسبة للسفر لأي رحلات.

  4.     The North Face Jester Daypack

  تضم هذه الحقيبة الكثير من مساحة التخزين لإيواء صندوق الغداء والكمبيوتر المحمول والكتب، كما أن التصميم القوي أكثر من قادر على حماية معداتك، كما توفر جيوب زجاجات المياه الخارجية وصولاً سهلاً إلى المشروبات بين الفصول الدراسية، كما يوجد حزام عظمة القص لمزيد من الأمان والراحة.

  5.     Lululemon Everyday Backpack

  قد تكون حقيبة الظهر المقاومة للماء هذه مثالية للعديد من الطلاب، حيث إنها مصممة بعناية لتسمح لك بمزيد من الملاءمة مع عدد أقل من الجيوب الأمامية، ما يجعلها مناسبة للاستعمال اليومي.

  6.     Herschel Supply Settlement Backpack     

  حقائب الظهر من Herschel عبارة عن قطع مميزة تتوافق دائماً مع كل ما ترتديه، ويُعد طراز Settlement أحد أكثر النماذج شيوعاً للعلامة التجارية؛ فهو مصنوع من قماش قطني خفيف الوزن، لكنه شديد التحمل يمكنه تحمل جميع أنواع البلي والانسكابات، مع جيوب بسحاب ولوحة خلفية صلبة حتى لا تتدلى حقيبتك.

  7.     Dagne Dover Small Neoprene Backpack

  هناك سبب يجعل طلاب الجامعات والخريجين الجدد ينجذبون نحو حقائب النيوبرين المتينة من Dagne Dover،  إنها ذات مظهر احترافي دون أن تكون متعبة.

  • 8.     Stoney Clover Lane Classic Backpack

  تتلاءم حقيبة الظهر ذات لون الكاندي من Stoney Clover Lane مع أسلوب أزياء تطبيق "تيك توك"، الذي ينتقل إلى اللوازم المدرسية والمكتبية المُبهجة للبقاء عصرياً وأنيقاً، وستوفر لك صبغة الباستيل وحدها دفعة الطاقة التي تحتاجها خلال يوم كامل من المدرسة.