احتفل المغني المغربي، عبدالفتاح الجريني، بزفافه والمغنية جميلة البداوي، ليلة الثلاثاء بمدينة الدار البيضاء، بحضور مجموعة من نجوم الفن.

ورغم إقامة الثنائي بالإمارات، فإنهما قررا أن يحتفلا بزفافهما بالمغرب، وشدد الجريني على أنه كان من المهم جداً له ولزوجته، إقامة حفل الزفاف بالمغرب، بسبب الأجواء التي ترافق هذا النوع من المناسبات، وبحضور عائلتيهما وأصدقائهما.

وتوافد عدد من الضيوف والحضور إلى حفل الزفاف، منهم الفنانة سلمى رشيد، التي شاركت بالغناء في الحفل، وكذلك المطربة هند سداسي، والمطربة الشابة جيلان، والفنانة أسما لمنور، كما حضرت شقيقات عبدالفتاح الجريني بالزي المغربي، كما حضر المطرب المغربي خالد بناني والإعلامية بسنت شمس الدين.

 

 

ومن المقرر أن يعود عبدالفتاح الجريني إلى دولة الإمارات العربية بعد انتهاء شهر العسل مع زوجته، لاستكمال العمل على أغنيات ألبومه الجديد.

وطرح، مؤخرًا، عبدالفتاح الجريني أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، والأغنية باللهجة المغربية وتحمل عنوان "كدابة"، من تأليف وتلحين Mobeazy، وتم تصوير الكليب بين مصر ودبي بطريقة مختلفة، وتمت الاستعانة باثنين من المخرجين، هما: عمر زكي الذي تولى الإشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذي تولى إخراج المشاهد في دبي.

جدير بالذكر أن جميلة البداوي مغنية مغربية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة. بدأت انطلاقتها الفنية عند مشاركتها عام 2010، في برنامج نجم الخليج، حيث حازت مرتبة متقدمة لكنها لم تفز باللقب، لتقدم عدداً من الأغاني المنفردة أولاها في يونيو 2012 بفيديو كليب حمل اسم "يا ويل حالي"، تلتها عدة مشاركات في جلسات خليجية، أهمها: "جلسات وناسة"، حيث قدمت خلالها أغنيتين، هما: "متيم" للفنان كرامة مرسال، و"طني ورور" من الفلكلور العراقي، وقد حصلت أغنية "بلاش بلاش"، التي أدتها عام 2015 على أعلى نسبة مشاهدة نسائية في الشرق الأوسط على موقع "يوتيوب"، بواقع أكثر من 187 مليون مشاهدة.

إقرأ أيضاً:  حسام حبيب يتصدر «الترند».. فهل تعرض للظلم؟
 

في أكتوبر 2013، طرحت جميلة فيديو كليب "يقولوا يقولوا"، كما شاركت في "مهرجان الجمل السابع" بالمغرب من نفس العام، وفي عام 2018 أطلقت جميلة أول البوم غنائي لها بعنوان "بنت حديدية"، من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، والذي حقق نجاحاً واسعاً في كل من الشرق الأوسط وعلى مستوى الخليج والمغرب.

وكان الجريني تعاون في وقت سابق مع جميلة البدوي في أغاني: "شكرا"، و"عهود الحب"، و"ظالمة"، و"سمع صوتك للعالم".