يبدو أن الممثل التركي، أوزجان دينيز، حريصٌ بشكلٍ كبير على إسعاد حبيبته سمر دادكر، التي تصغره بـ23 عاماً بشتى الطرق، وحريصٌ أيضاً على ما يتماشى مع ما تحبه ويتوافق مع عمرها، حيث احتفل بعيد ميلادها بطريقةٍ أقرب إليها.

وفي التفاصيل، شاركت مصممة الأزياء دادكر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لذلك الاحتفال عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، كشفت فيها عن أبرز مظاهر ذلك الاحتفال، وأهمها كعكة عيد الميلاد المميزة، التي جاءت على شكل قصر سندريلا وعربتها.

وظهرت دادكر، في أحد تلك المقاطع، وهي تقف أمام الكعكة المميزة، مرتديةً فستاناً باللون الأحمر، وتنفخ على شموع عامها الـ28، وتحتضن بعدها أوزجان الذي أعدَّ لها تلك المفاجأة الجميلة.

ولم يكتفِ نجم "عروس إسطنبول" بتلك المفاجأة، بل قام بتهنئة سمر من خلال نشر صورةٍ تجمعهما من حفل عيد الميلاد، أرفقها برسالةٍ رومانسية، قال فيها: "سعيد لأنكِ ولدتِ.. بوجودكِ أنا متجدد وذهبت الغيوم.. لقد شفيتِ كل شيء لمستِه بقلبك المحب الفريد"، متمنياً لها عيد ميلاد سعيداً، وواصفاً إياها بأميرة قصته الخيالية، وابتسامته الجميلة.

ومن الواضح أن هذا الاحتفال، أتى خلال استمتاع الثنائي بوقتهما في إجازةٍ خاصة، برفقة "كوزاي" ابن أوزجان من طليقته فايزة أكتان، والبالغ من العمر 4 سنوات.

وكانت صحفٌ تركية قد أكدت، في وقتٍ سابقٍ، أن النجم التركي يستعد لدخول القفص الذهبي مرةً أخرى، والجلوس إلى طاولة الزفاف مع سمر، وذلك بعد أن قدم عرضه لها بقبرص التركية في الساعات الأولى من هذا العام.

وأعلن النجم التركي عن دخوله في علاقة حبٍ مع مصممة الأزياء الإيرانية في بداية هذا العام، من خلال نشر مجموعةٍ من الصور لهما عبر حسابه على "إنستغرام"، لتلاقي وقتها علاقتهما الكثير من الاستغراب، بسبب فارق السن الكبير بينهما.

ومنذ ذلك الوقت، لا تترك سمر فرصة إلا وتنشر صورهما معاً، وتكشف عن تفاصيل قضائهما الوقت معاً، وتمدحه وتتغزل به في كثيرٍ من الأوقات، كان آخرها قبل نحو أسبوعٍ، ظهرت فيها وهي تجلس إلى جانبه.

وكذلك يقوم أوزجان بالتعبير عن حبه لها بين الحين والآخر، من خلال الصور والعبارات التي ينشرها.