رغم أن تصوير مسلسل "أتاتورك" من بطولة النجم التركي أراس بولوت إينملي، لصالح منصة "ديزني بلس" مستمر على قدم وساق، فإنه لايزال يشهد انضمام النجوم لأداء بعض الأدوار داخل العمل، وآخرهم أحد نجوم المسلسل  الإسباني الشهير "لا كاسا دي بابل" (البروفيسور).

وبحسب الأنباء، فإن الممثل الصربي داركو بيريتش، الشهير بشخصية "هلسنكي" في المسلسل الإسباني، انضم لطاقم عمل المسلسل التركي، ليشارك في بطولة العمل إلى جانب النجوم الآخرين، مثل: سونغول أودان وأراس بولوت، دون أن تشير المصادر إلى الدور الذي سيلعبه النجم في السياق الدرامي.

وبالعودة إلى نجم العمل الرئيسي، أراس بولوت، الذي يجسد الشخصية الرئيسية وهي "مصطفى كمال"، فإن الصحافية برسين أشارت في حديثٍ لها عنه إلى أن الكل معجبٌ بمدى التزامه المهني، حيث قالت: "كل من يذهب إلى موقع  تصوير مسلسل أتاتورك لمنصة ديزني بلس، يُعجب بالتزام أراس بولوت إينملي المهني وانسجامه مع الطاقم الذي يعمل معه وحبه الكبير لعمله".

المسلسل الذي سيُعرض على المنصة العالمية قريباً، وكان قد بدأ تصويره في شهر يوليو الماضي، على أن يعرض الموسم الأول منه، والذي تألف من 6 حلقات، في 29 أكتوبر 2023، بالذكرى الـ100 على تأسيس الجمهورية التركية.

وكانت المصادر أكدت أنه تم الاتفاق مع الملحن الشهير هانز زيمر، ليشرف على الموسيقى التصويرية للعمل، وذلك بعدما كان من المفترض عرض العمل على هيئة فيلم، ليتم في ما بعد تغيير الخطة، وتحويله إلى مسلسل من جزأين.

يُذكر أن أراس بولوت إينملي كان ظهر، مؤخراً، في الإعلان الخاص بمنصة "ديزني بلس"، مثيراً حينها العديد من ردود فعل محبيه، الذين تحدثوا عن شكله المختلف، الذي اعتمده مؤخراً من أجل أداء شخصية "مصطفى كمال أتاتورك".

إقرأ أيضاً:  كم تكلفة حفل زفاف بن أفليك وجينيفر لوبيز؟
 

وحقق أراس بولوت إينملي شهرة غير مسبوقة، بعد عرض مسلسله "الحفرة"، الذي استمر لأربعة أجزاء متتالية بواقع 131 حلقة، وانتهى عرضه منذ أشهر قليلة.

وتدور أحداث المسلسل حول أخطر حي في إسطنبول، الذي تسيطر عليه عائلة "كوشوفالي"، ويمنع في هذا الحي المتاجرة بالمخدرات.