أعلن النجم تامر حسني عن تحقيق أحدث أفلامه "بحبك"، الذي عرض في موسم عيد الفطر 2022، أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية.

ونشر تامر حسني، عبر حسابيه في "فيسبوك"، و"إنستغرام"، تقريراً صادراً عن شركة "أورينت الدولية"، المسؤولة عن توزيع أفلامه عالمياً، ذكر أن فيلم "بحبك" حقق أعلى حضور جماهيري لفيلم عربي على مستوى العالم، حيث حضره مليونان و600 ألف شخص خلال شهر ونصف، كما اقترب الفيلم من تحقيق إيرادات تبلغ 600 مليون جنيه، في ظاهرة تعد الأولى من نوعها في السينما العربية.

ووجه تامر حسني بهذه المناسبة رسالة للشباب، تضمن جزء منها: "..من جد وجد وربنا بيكرم على قد التعب، الحمد لله عشان نجحت وحققت الإنجازين دول وأثبت إني كنت شايف صح وصاحب رؤية وشخصية فنية مستقلة.. مبتمشيش غير ورا قناعتها اللي بتتبني بعد دراسة كبيرة للأشياء.. حبيت أقول للشباب مفيش مستحيل".

وشدد تامر حسني على التمسك الدائم بالأمل وعدم الهزيمة طالما وجد الاجتهاد الحقيقي والتحدي. كما وجه الفنان المصري الشكر لشركات إنتاج وتوزيع الفيلم، وثقتها به، وأنها ستحقق إنجازاً تاريخياً معه بفيلم رومانسي بعيد عن العنف والقتل.

وفيلم "بحبك" من إنتاج شركة "سينرجي"، و"فيلم سكوير"، و"سكاي ليميت"، ومن تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، إلى جانب هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، ومدحت إسماعيل.

إقرأ أيضاً:  حسام حبيب يتصدر «الترند».. فهل تعرض للظلم؟
 

الجدير بالذكر أن تامر حسني أحيا، مؤخراً، حفلاً غنائياً بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، لصالح إحدى الشركات.

وقدم تامر حسني عدداً من أغانيه الجديدة والقديمة، منها: "بنت الإيه"، و"أكتر حاجة"، و"أنا ولا عارف"، و"تليفونى رن"، و"قرّب حبيبي"، و"يانا يا مفيش"، و"ليه طلّة"، و"حبيتها يا ناس"، و"خدنا مناعة".

وحضر الحفل عدد من الفنانين، منهم منة عرفة، وديانا هشام، وعلي غزلان وزوجته، وعدد من نجوم المجتمع والمشاهير.