تخوض الفنانة سيرين عبدالنور صراعاً طويلاً في مسلسل "العين بالعين"، الذي بدأ عرضه هذا الأسبوع، فهي من جهة ملاحقة من قبل "الضابط عزام"، الذي يجسد شخصيته الفنان رامي عياش، ومن جهة أخرى تلاحقها إحدى العصابات، بعد أن وجدت نفسها متورطة بتصوير جريمة قتل!

تبدأ قصة "نورا"، التي تؤدي شخصيتها سيرين عبدالنور، عندما تقوم بتصوير جريمة قتل بالخطأ، لتجد نفسها ملاحقة من العصابة والشرطة في آنٍ، وليقع "الضابط عاصم" في حيرة بين الواجب والعاطفة تجاه القضية، فمن سينتصر بينهما؟

المسلسل الذي كتبته سلام كسيري، وتخرجه رندا علم، والمؤلف من 15 حلقة، يضم إلى جانب سيرين ورامي: طوني عيسى، رودريغ سليمان، كريستين شويري، مجدي مشموشي، وجورج شلهوب، بمشاركة يوسف حداد، رنده حشمي، دانا الحلبي، ختام اللحام، بول سليمان، سامي أبو حمدان، كميل متى، فريد شوقي، بيو شيحان، كريم شبلي، وباسل زين الدين.

وفي الوقت الذي تحاول فيه "نورا" إثبات هوية المرتكبين وتسليمهم للعدالة، تفرّ هاربة، الأمر الذي يعرضها لخطر التصفية، أو لإلقاء القبض عليها من الشرطة، نظراً لكون أصابع الاتهام متجهة نحوها، كون "الضابط عزام" يتميز بقساوة الطبع والتعامل بحدة في بعض المواقف، ويريد اكتشاف هوية المتورطين، ضمن أحداث فيها الكثير من التشويق والتطورات الدرامية وقصص الحب، وتحمل الشخصية الكثير من التحولات الدرامية.

وتنطلق الحكاية، حينما تكلف "رندا" صديقتها "نورا" بأن تصور زوجها للحصول على دليل خيانته لها، وفي إحدى الليالي، تلحق "نورا" بالزوج وتشهد على جريمة قتل، وتصور القاتل ومساعده صدفة. وعندما يشعران بوجودها، يفران هاربين مع دخول إحدى السيارات إلى المكان، وهنا تصبح حياة "نورا" والمقربين منها في خطر. ويتولى "الضابط عزام" التحقيق في القضية، ليكتشف أن أصابع الاتهام متجهة نحو "نورا"، ولا دليل على تورط أي أطراف أخرى فيها.

إقرأ أيضاً:  مراحل تطور ملامح نور الغندور
 

وقالت سيرين عبدالنور، في تصريحات صحافية: "شخصية نورا تشبهني ولا تشبهني في الوقت نفسه، إذ تشبهني بعنادها، وإصرارها على الوصول لأهدافها، لكنها أكثر جرأة مني ولا تخشى شيئاً".

فيما يقول رامي عياش: "يتميز عزام بأنه حقاني، وقادر على أن يكون قاسياً عند اللزوم، وهو لا يسير ضمن إيقاع رتيب واحد، بل فيه الكثير من التطورات الدرامية والمواقف المشوقة".