لم يكتب للفنانة اللبنانية ميريام فارس الاجتماع مع النجوم: التركي نجاتي شاشماز، الشهير في العالم العربي بـ"مراد علمدار"، بطل الأجزاء السبعة من مسلسل "وادي الذئاب"، والسوري سامر المصري، والفلسطيني محمد عساف، في حفل الزفاف المبهر، الذي أقامه رجل الأعمال الأردني، فطين البداد، بمناسبة زفاف نجله فيصل في الأردن.

وتسبب الفنان راغب علامة في إلغاء فقرة ميريام الغنائية بشكل غير مباشر، بعد أن وصلت ميريام إلى قاعة الحفل للغناء حسب الموعد المتفق عليه معها لتقديم فقرتها، لتفاجأ بأن من يغني في وقتها هو مواطنها راغب علامة، الذي تجاوز الوقت المحدد لفرقته، ما أدى إلى غضب ميريام، وانسحابها من الحفل.

على صعيد آخر، تواصل ميريام حصد نجاحات أغنيتها الجديدة "قضيها انبساط"، التي حققت بعد 5 أيام من طرحها على صفحتها الرسمية على منصة "يوتيوب" أكثر من أربعة ملايين مشاهدة. والأغنية التي كتب كلماتها مصطفى حسن، ولحنها أحمد مصطفى، ووزعها موسيقياً هاني ربيعة، تولى إخراجها شريف ترحيني، وظهرت فيها ميريام بإطلالتين خطفت أنظار محبيها من خلالهما.

  وتلزم ميريام الصمت، حالياً، بعد أن أشعلت حسابات الجمهور على "السوشيال ميديا"، بتصريحاتها حول بوستر الحفل الذي كان من المقرر أن يجمعها بمواطنها الفنان فارس كرم في السعودية خلال شهر يونيو الماضي، وألغي لاحقاً، حيث تم اتهام ميريام بتصميم إعلان للحفل بصورة أكبر لها من صورة فارس، وهو الأمر الذي أثار استهجان الجمهور، لتخرج معلقة بأن الجهة المنظمة للحفل هي التي صممت الإعلان، قبل أن يتم إلغاء الحفل وتأجيله لموعد لاحق، وتنفي الجهة المنظمة علاقتها بالإعلان المشار إليه. وهو الأمر الذي دفع فارس كرم للرد على تصريحات ميريام بقوله إنه لن يرد على أشخاص نفسياتهم غير لطيفة.


وكانت آخرةُ إطلالات ميريام الجماهيرية إحياءها حفلاً في إمارة موناكو، واختارت ميريام فستاناً براقاً، أظهر جمالها ورشاقتها، وتميز باللون الأزرق الفاتح بتوقيع المصمم بيار خوري، ونشر الحساب الرسمي لميريام صورها، وكتب تعليقاً: "إليكم صوراً من حفل ملكة المسرح ميريام فارس في مونتي كارلو - موناكو، لمزيد من الصور اذهبوا إلى الصفحة الرئيسة لميريام على فيسبوك".

إقرأ أيضاً:  تامر حسني يعلن: فيلم «بحبك» الأعلى مشاهدة في تاريخ السينما العربية