تستعد الفنانة العراقية، رحمة رياض، لوضع صوتها على شارة مسلسل "حيرة"، الذي يصور حالياً في تركيا، والعمل الدرامي العراقي الجديد سيعرض عبر منصة "شاهد"، اعتباراً من منتصف شهر سبتمبر المقبل، وهو من بطولة الفنان ألكسندر علوم، زوج رحمة.

في سياق متصل، تفاضل رحمة حالياً بين عدة أعمال معروضة عليها لاختيار ما يناسبها، لتقديمه كأغنية مخصصة لبطولة كأس العالم، التي ستنطلق في قطر نهاية شهر نوفمبر المقبل.

وقالت رحمة، في تصريحات صحافية، إن اختيارها لتقديم أغنية في بطولة عالمية بهذا المستوى، أتى بعد جدها واجتهادها على الصعيد الفني.

  وتعيش رحمة، حالياً، نجاحات متعددة، إذ تقطف نجاح أغنيتها الأخيرة "اصعد للقمر"، وهي من كلمات حيدر الأسير، وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي، وتحظى الأغنية بنجاح كبير حيث حققت أكثر من عشرين مليون مشاهدة لغاية الآن، رغم مرور أقل من شهر على طرحها. كما حققت نجاحاً كبيراً في ظهورها الأول في "مهرجان قرطاج" في تونس.

على صعيد آخر، أشادت الفنانة المصرية ​نبيلة عبيد​ بأغنية ​رحمة رياض​ "اصعد للقمر"، وذلك من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام".

  وشاركت نبيلة فيديو يضم صورها خلال شبابها، أضافت عليه الأغنية المذكورة، وأكدت أنها تحب الأغنيات العراقية، وقالت: "حلوة الأغنية ديه.. أنا بحب النغم العراقي فيه شجن وسحر جميل ومختلف.. وحبيت صوت رحمة رياض كمان بالأغنية ديه.. مين بيحب كمان الغناء العراقي.. مساكم برائحة المن والسلوى".

  لترد رحمة على إشادة نبيلة عبيد، وقالت: "الست نبيلة عبيد شكراً جزيلاً.. الأغنية توصف سحر جمالك وإبداعك وبالعراق نحبك هواي، ونوصّل إلك تحية حب وسلام".

  وتتحضر رحمة هذه الأيام لتصوير الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب "عراق آيدول"، برفقة الفنانين: حاتم العراقي، وسيف نبيل.