كشفت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، عن تعرضها للسرقة أثناء وجودها بالعاصمة الفرنسية باريس، لقضاء عطلتها الصيفية.

ونشرت مهيرة عبدالعزيز مقطع فيديو، عبر حسابها بتطبيق "تيك توك"، كشفت من خلاله عن تعرّضها للسرقة في مطار باريس، وفقدانها حقيبتها وبداخلها جواز السفر الخاص بها وهاتفها وبطاقات البنوك ومحفظتها الخاصة.

وأضافت مهيرة عبدالعزيز أنها قدمت بلاغاً للشرطة، لكنهم رفضوا مراجعة الكاميرات بسبب إجازة السبت والأحد الأسبوعية، ما جعل الإعلامية الشهيرة تشعر بالذهول.

وأوضحت مهيرة أنها تواصلت مع السفارة الإماراتية بفرنسا، فقدموا لها كل وسائل المساعدة، معربة عن حزنها الشديد لضياع هاتفها، خاصة أنه متصل بحساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لذلك هي لن تستطيع مشاركة جمهورها حتى انتهاء رحلتها وعودتها إلى دبي.

من ناحية أخرى، وجهت مهيرة عبدالعزيز الشكر للسفارة الإماراتية، وجميع العاملين بها في فرنسا، بعدما وقفوا إلى جوارها في أزمة سرقتها التي تعرضت لها في باريس، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، عبر خاصية "ستوري".

إقرأ أيضاً:  رحمة رياض تغني شارة مسلسل «حيرة».. وتعلق على ثناء نبيلة عبيد عليها
 

وكتبت مهيرة عبدالعزيز، في شكرها: "شكرًا لكل شخص حاول الاطمئنان عليَّ، حتى في باريس كتير تواصلوا معي ليتأكدوا أني بخير، غمرتوني بلطفكم ومحبتكم، وهونتوا عليَّ هذا الموقف الصعب".