بعد أن ألغت حفلاتها الموسيقية، التي كان من المفترض أن تقام في لاس فيغاس بداية العام الجاري، ستعود المغنية الإنجليزية أديل إلى المسرح في 18 نوفمبر القادم، وبلا شك فالجميع متحمسون لهذه العودة.

ويبدو أن المغنية الحائزة عدة جوائز غرامي ستجعل ولاية نيفادا موطنها من نوفمبر إلى مارس 2023، حيث ستبهر الجماهير عبر 32 عرضًا.

ولتلك الغاية، فإن المصادر تشير إلى أن النجمة ستقيم في فندق Nobu Hotel Las Vegas، في جناحٍ خاص يُعرف باسم Nobu Villa، تبلغ تكلفته 30 ألف جنيه إسترليني في الليلة، والذي يحتوي على حديقة "زن" (أحد أنواع حدائق كارسانوسي الحجرية اليابانية)، وجاكوزي داخلي الصنع.

ويوصف الجناح المستوحى من الطراز الياباني بأنه "المفضل للمشاهير والأكثر شهرة"، ويضم ثلاث غرف نوم، ومساحته 10300 قدم مربعة مع فناء ضخم يطل على قطاع لاس فيغاس.

ويحتوي الجناح، أيضًا، على غرفة طعام رسمية مترامية الأطراف، وغرف نوم فاخرة مجهزة بديكور أنيق مستوحى من اليابان وحمامات تشبه السبا.

ومن المثير للدهشة أن إقامة أديل لمدة ثلاثة أشهر في ذلك الجناح الحصري ستكلف عادة 2.7 مليون جنيه إسترليني، لكن ورد أن المغنية صاحبة الـ33 عاماً لن تدفع شيئًا مقابل إقامتها تلك!

وبحسب ما ورد أيضاً، فإن النجمة ستسافر بانتظام عبر طائرة خاصة وسائقين خاصين بين فيغاس وبيفرلي هيلز، لنقلها هي وصديقها ريتش بول.

يُذكر أن المغنية كانت قد اشترت، في يناير، قصر النجم سيلفستر ستالون السابق في بيفرلي هيلز مقابل 42 مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار)، بعد أن خفض النجم سعر القصر الأصلي بمقدار النصف تقريبًا من 81 مليون جنيه إسترليني (110 ملايين دولار).

إقرأ أيضاً:  كيف أصبحت كيندال جينر عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم؟
 

ويقع العقار المترامي الأطراف على مساحة 3.5 أفدنة من الأرض، ويحتوي على ثماني غرف نوم و12 حمامًا، بما في ذلك جناح رئيسي مع ساونا وغرفة بخار ومكتب وتراس.

كما يحتوي على سينما ومسبح غير متناهٍ ومنتجع صحي ومساحة خضراء واستوديو فني ومرآب لثماني سيارات.