الزفاف الأسطوري للنجمة الأميركية جينيفر لوبيز، والممثل الأميركي بن أفليك، كان مذهلاً بكل تفاصيله الخاصة بهما، وتلك الخاصة أيضاً بإسعاد ضيوف الحفل، حيث قدم الزوجان هديةً مميزة لكل من حضروا الحفل.

واختار الزوجان أن يقدما لضيوف الزفاف صندوقًا مخصصًا من الشوكولاتة من Kreuther Handcrafted، وهو محلٌ تجاري متخصص موجودٌ في ولاية نيويورك الأميركية.

ويوجد داخل هذا الصندوق أربعة مكعبات شوكولاتة داكنة لذيذة، اثنان منها مزينان بطيور طنان ذهبية، والاثنان الآخران يحملان الأحرف الأولى للزوجين، بينما كل مكعبٍ منها يأتي بنكهةٍ مختلفة، هي: التوت والفانيليا التاهيتي والقهوة الفيتنامية.

وإلى جانب ذلك الصندوق، تلقى الضيوف بطاقةً كُتب فيها: "شكرًا جزيلاً على جعل احتفالاتنا بالزفاف مميزة للغاية، أحلام سعيدة، J & B".

وفي حين أن الصندوق الذي قدمه النجمان لضيوفهما يحمل أربعة مكعبات شوكولاتة فقط حسبما يظهر في الصور، إلا أنه يشبه إلى حدٍ بعيد علبة الهدايا المكونة من ثماني قطع للعلامة التجارية، والتي تباع بالتجزئة بسعر 34 دولارًا لمجموعة مخصصة من النكهات.

ولم يكتفِ العروسان بتلك الهدية فقط، بل قاما بإهداء الضيوف أيضاً حقائب "توتي" مخصصة لهذه المناسبة، حيث تزينت بالحروف الأولى من اسمهما، إذ ظهرت الحروف متشابكة على مقدمة الحقائب ذات اللون البني الفاتح، كما يظهر في الصورة التي شاركتها زوجة الفنان الشهير توم باتشيك، ليز باتشيك، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام".

كما أضافت لوبيز 53 عامًا، وأفليك 50 عامًا، لمسة شخصية لكل حقيبة من خلال تزيين الأشرطة بعلامة حملت اسم كل ضيف حضر الحفل.

ومن بين أفراد الأسرة الآخرين والأصدقاء المقربين، رحب الزوجان بمشاهير، مثل: مات ديمون وجيمي كيميل، ووكيل المواهب باتريك وايتسيل، وعارضة الأزياء الأسترالية بيا ميلر، ونجمي "جاي آند سايلنت بوب" كيفن سميث وجيسون ميوز.

إقرأ أيضاً:  في الحفل الثاني لزفاف بن أفليك وجينيفر لوبيز.. والدة العريس تصاب في قدمها
 

وسارت المغنية والممثلة في ممر أبيض بالكامل امتد على أرض القصر التي تبلغ مساحتها 87 فدانًا، مرتدية فستانًا مذهلاً من تصميم رالف لورين بكمين قصيرين وفتحة من الخلف وذيل طويل مكشكش، مع طرحةٍ طويلة يبلغ طولها 20 قدمًا.