حمس الفنان المصري محمود العسيلي جمهوره لأغنية "الدلوعة"، التي يستعد لطرحها. وأعلن العسيلي، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، عن موعد طرح الأغنية، إذ ستصدر مساء اليوم الأربعاء.

  ونشر محمود العسيلي بوستر أغنية "الدلوعة"، وظهر فيه وهو يقف إلى جوار لافتة مكتوب عليها: "شارع العسيلي"، وتسير أمامه فتاة.

وكان العسيلي قد طرح، مؤخراً، أغنية بعنوان "طمنوني"، وهي عبارة عن "ديو غنائي" جمعه مع الفنانة الشابة ياسمين الجمل، الفائزة بالمركز الأول عن فئة الغناء في برنامج اكتشاف المواهب "الدوم"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع علي فتح الله، وإخراج أحمد المرسي، وتقول كلمات المقطع الأول منها: "طمنوني على اللي عايش فيا ومفارق عيوني.. واللي قلبي وروحي عنه بيسألوني".

  ومؤخراً، احتفل العسيلي بعيد ميلاد ابنه الوحيد "علي"، أثناء الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي على شاطئ البحر وسط أسرته، إذ أتم عامه الـ12. ونشر العسيلي مجموعة من الصور، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، تجمعه بشقيقته الشاعرة الغنائية يمنى العسيلي مع ابنه "علي"، وعلق عليها كاتباً: "ليلو بيلو.. أصبح 12 عاماً".

إقرأ أيضاً:  كاظم الساهر يغني في مسقط ويطلق أغنيته الجديدة «دكتورة»
 

  و"علي" هو نجل العسيلي من زواجه الأول من نرمين فؤاد، ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم، في 2008.

يذكر أن آخر أغنيات محمود العسيلي المنفردة كانت بعنوان "دوم دوم"، التي تصدرت "الترند"، خاصة على تطبيق "تيك توك"، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وحققت الأغنية أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، بعد أقل من شهر على طرحها.