تحيي النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، مساء يوم غدٍ الخميس، حفلاً جماهيرياً ضمن "مهرجان القلعة الغنائي" في مصر، وقالت نوال في تصريحات صحافية إنها تشعر بسعادة بالغة، وشعور مختلف في كل مرة تغني بها في مصر.

وكشفت نوال سر رشاقتها وأناقتها ومحافظتها على إطلالتها منذ بدايتها الفنية، قائلة: "سر جمالي هو الخلود إلى النوم مبكراً، وعدم السهر مع الاهتمام بالنظام الغذائي البعيد عن الدهون وشرب المياه بكميات كبيرة".

وأكدت نوال أن عدم التعامل مع الأشخاص الذين يصدرون طاقة سلبية، وقطع علاقتها بهم، يساهمان في استقرار نفسيتها وانعكاس ذلك على جمالها.

وتعتمد نوال في إطلالاتها خلال الحفلات تصاميم دار أزياء لابورجوازي، التي تتميز باستخدام خامات مطرزة ثقيلة، بحسب تعبيرها.

وأعلنت نوال عن نيتها التوجه إلى التمثيل، وأنها تبحث عن قصة تصلح لتقديمها سينمائياً، موضحة: "عرض عليّ التمثيل منذ سنوات طويلة، لكنني كنت أرفض لرغبتي بالتركيز على الغناء، لكنني بدأت بدراسة الفكرة مؤخراً، وأتمنى أن أجد فكرة جديدة وحكاية أقدمها في فيلم، لأن السينما تاريخ يخلد الفنان".

إقرأ أيضاً:  شيرين عبدالوهاب تقرر استكمال تعليمها الجامعي
 

وعن أغنيتها الأخيرة "حفلة"، التي حققت حتى اليوم بعد شهر من طرحها 11 مليون مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على منصة "يوتيوب"، ووصفت نوال الأغنية بأنها انتصار للمرأة ضد الرجل الأناني، الذي يعتبر حب وحنان المرأة حقاً مكتسباً لا يبادله بمشاعر وعطاء متساوٍ.

وعن التشابك والمناوشات بين جمهورها وجمهور الفنانة نانسي عجرم، الذي جرى مؤخراً على منصات "السوشيال ميديا"، قالت نوال: "لو كل يوم ابنك يشتكي لك إن ابن الجيران ضربه، ستتطلبين منه أن يضربه، لذلك أجد أن الأمور فلتت من يدي، وكل واحد ياخد حقه بإيده".