مع اقتراب انتهاء شهر أغسطس، نبدأ في التحضيرات لفصل الخريف، ونودع أشعة الشمس المُشرقة، والرمال الذهبية، والأزياء المُبهجة الفضفاضة، ونتوجه إلى الأناقة والشياكة والملابس الأكثر تميزاً.

ومن أهمّ صيحات خريف 2022، التي يجب أن تفكري في اعتمادها الآن، أحذية "لوفر" Loafer، التي يبدو أنها تشكل "الترند" الأول في أحذية خريف هذا العام، نظراً لأن هذا الحذاء سيمنحكِ "لوك" خريفياً وشتوياً أنيقاً ومثالياً، سواء في العمل أو يوم العطلة أو السهرات المسائية، بتصميمه الكلاسيكي، الذي وافق عليه كلّ خبراء الموضة وحتى دور الأزياء العريقة.

وأكبر دليل على ذلك، مجموعات دور الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2022، والتي وجد فيها حذاء "Loafer" بأنماط وألوان متعددة ومميزة ومختلفة هذا العام، فقد رأينا هذا الحذاء على منصة "برادا" PRADA، و"شانيل" Chanel، و"جيمي تشو" Jimmy Choo، و"غوتشي" Gucci.

وأعيد تصميم حذاء "Loafer" في المواسم الأخيرة، وتم تحديثه بالعديد من الألوان والأنماط والمواد. وترجع زيادة شعبية هذا الحذاء إلى الراحة التي يوفرها، بجانب الأناقة والتميز في الإطلالة، سواء في المكتب، أو في موعد العشاء أيضاً. كما يمكن تنسيقه بأساليب متعددة خلال الخريف والشتاء، ويمكن ارتداؤه مع الجوارب والسراويل أو التنانير أو الفساتين القصيرة والطويلة أيضاً، للحصول على "لوك" مميز وحصري.

  تاريخ حذاء "Loafer"

  لأحذية لوفر "Loafer" تاريخ حافل، حيث يُزعم أن الصيادين النرويجيين انتعلوها لأول مرة في ثلاثينيات القرن الماضي، تحت اسم "Weejun"، لكن ازدهرت شعبية هذه الأحذية في سبعينيات القرن الماضي، عندما أدخلت بيوت الأزياء، مثل: Gucci، وTod's، الحذاء الكلاسيكي في خطاب الموضة

حذاء "لوفر" Loafer، هو أفضل تعبير عن الموقف الكلاسيكي والأنيق، وهذا هو السبب في أنه أصبح رمزاً في مجموعات "Tod's"، يتم تنسيقه مع قطع مختلفة من خزانة الملابس، ويلعب العديد من الأدوار في المظهر النهائي.