كشف الفنان محمد رمضان عن وجود أزمة ومشكلة في نظام حجز تذاكر حفله الغنائي، المقرر أن يحييه في نورث سكوير العلمين الجديدة، بالساحل الشمالي، مساء يوم الجمعة المقبل 26 أغسطس.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" فيديو استعرض فيه عدداً من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره، الذين واجهوا صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، كما عرض صوراً تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر.

وظهر محمد رمضان في الفيديو، موضحاً أنه سيتغاضى عن الأزمة، وعن أنها حرب ضده، وحرص على توفير الحلول البديلة للجمهور والبسيطة لحجز التذاكر.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح، مؤخراً، فيديو كليب أحدث أغنياته "مايركبش بسكلتة"، من إخراج عمر زكي، وتطرق في الكليب للشائعة الأخيرة التي طاردته، وتضمنت اتهامات غير أخلاقية.

جدير بالذكر، أن محمد رمضان بدأ تصوير فيلمه الجديد "عالزيرو"، الذي تشاركه فيه الفنانة نيللي كريم، ومن إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم عودة محمد رمضان إلى السينما بعد غياب عدة سنوات.

إقرأ أيضاً:  رد فعل حسام حبيب على تصريحات «الأسد» لشيرين عبدالوهاب
 

وكان آخر أعمال محمد رمضان بمسلسل "المشوار"، الذي عرض في رمضان 2022 مع: دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.