من جديد، حرصت الفنانة أصالة على إرسال رسالة شكر ومحبة ورومانسية لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

وتغزلت الفنانة أصالة بزوجها ونشرت صورة تجمعها به عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستغرام"، وعلقت عليها كاتبة: "أنت نعمة لازم أسجد لربّي ممتنّة على هديته الغالية.. أنت دنيي ما تخيّلت فيه بجمالها.. قلبك هوّه الجنًة.. قدّام الدّنيي كلّها بدّي أشكرك على عظيم اهتمامك ونقاوة محبّتك ومتعة صحبتك.. شكراً لآخر نَفَس يا جوزي".

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة أصالة عن موعد طرح ألبومها المصري المقبل، وذلك يوم 1 يوليو، بحسب تصريحاتها على هامش حفلها الأخير بجدة، الذي قدمت فيه العديد من الأغنيات.

كما أعلنت أصالة أنها سجلت "ديو" مغربياً مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لـ"ديو" جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.

جدير بالذكر أن النجمة السورية، أصالة نصري، كانت احتفلت بمرور عام على زواجها من فائق حسن، يوم 13 سبتمبر 2021، وكتبت وقتها: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كلّ الاحترام وكتير من الثقة… ولحظة حوّلت مشاعرنا… كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق… معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو".

إقرأ أيضاً:  نوال الزغبي تكشف سر محافظتها على رشاقتها