يحتفل النجم الإماراتي حسين الجسمي بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم 25 أغسطس.

وقرر الجسمي الاحتفال بعيد ميلاده الـ43، من خلال تغريدة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الجسمي متابعيه صورة له، وعلق عليها كاتباً: "بفضل الله وكرمه، اليوم أكملنا 43 عاماً.. بمحبتكم وأمنياتكم تعانق السعادة قلوبنا، وتتعالى ضحكاتنا".

جدير بالذكر أن النجم حسين الجسمي كان قد طرح أحدث أغانيه "فركتوزي"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية من رؤيته وألحانه، وهي من أشعار معالي الأستاذ الدكتور مانع سعيد العتيبة.

و"فرَكتوزي" تعني "سكر الفاكهة"، حيث وصف بها طباع وخفة دم محبوبته، وتحتوي القصيدة أيضاً على الكثير من المحبة التي ينبض بها القلب.

وقد تعاون الجسمي في توزيع أغنية "فرَكتوزي" مع الموزع الموسيقي زيد عادل، وقام بتسجيل الإيقاعات سمير القطان، والجيتارات فرشيد أدهمي، ليقوم بتنفيذ المكساج والماستر م. جاسم محمد.

وعرضت الأغنية الجديدة "فرَكتوزي" بشكل حصري عبر قناة الفنان حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube، وعبر جميع المنصات الإلكترونية المتخصصة، ومن خلال أثير جميع الإذاعات الخليجية والعربية.

إقرأ أيضاً:  بعد أن أثار جدلاً في الأردن.. راغب علامة يوجه رسالتين
 

كما طرح الجسمي، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر هاني محروس.

وكان الجسمي قد أحيا حفلًا جماهيريًا ضخمًا منتصف الشهر الجاري على مسرح المروج في ولاية صلالة، بمحافظة ظفار بعمان، بعد غياب 7 سنوات.