قررت الفنانة إنجي وجدان مساندة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد زيادة وزنها وتعرضها للتنمر، خاصة مع آخر ظهور لها في حفلها الأخير بمهرجان قرطاج الـ56.

انتقدت الفنانة إنجي وجدان التعليقات السلبية المتكررة حول زيادة وزن شيرين عبدالوهاب، من خلال فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو، موضحة أن ما تتعرض له الفنانة المصرية تنمر واضح وصريح وجارح.

وأضافت: "شيرين شخصية قوية جداً، لكن طبيعي بعد الظروف اللي مرت بيها لازم يبقى في مشاكل، وهي مرت بحاجات مش سهلة.. 90% من الستات في مصر بيمروا بحاجات شبهها".

  • شيرين عبدالوهاب

وتابعت إنجي إنها ليست محامية لأصحاب الوزن الزائد، لكن يجب التوقف عن الضغط الذي تتعرض له السيدات في جميع نواحي الحياة، سواء الشخصية أو المهنية.

ووجهت إنجي وجدان رسالة لشيرين، تضمن جزءٌ منها: "إنت بتعملي حاجة ناس كتير مش قادرة تعملها ومنهم أنا، أنا عندي اكتئاب وواخدة وقتي عشان أرجع وأقوم نفسي".

وتستعد شيرين عبدالوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "المترو"، التي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.

إقرأ أيضاً:  أصالة تغازل زوجها فائق حسن.. وتشكره!
 

كما أعلن الملحن والمطرب تامر عاشور عن تحضيره لأغنية جديدة، تغنيها شيرين عبدالوهاب من ألحانه، مؤكداً أنها سوف تحمل الطابع الدرامي الحزين، الذي أحبه الجمهور منهما.