كشف الفنان العراقي، سيف نبيل، عن تعرضه للنصب والاحتيال من قبل إحدى الشركات التي أوقعته في عقود مزورة، تسببت بصدور قرار قضائي بإيقافه.

وصرّح سيف نبيل، خلال فيديو نشره عبر حسابه بـ"إنستغرام"، بأنه منذ 5 سنوات لم يرَ عائلته، ولا يستطيع رؤية أهله في العراق أو حتى يزور قبر والده، بسبب مجموعة من الناس قاموا بتزوير بعض المستندات القانونية من توقيع وبصمة إبهامه، حيث استطاعوا استصدار أمر بتوقيفه، وتوقيف بعض أغانيه، وهي من إنتاجه الخاص عبر "يوتيوب"، وغيرها من المنصات الرقمية.

وأضاف: "الحق يظهر وحسبي الله ونعم الوكيل"، واختتم حديثه بالقول: "تتوقعون نجاحي والمكان اللي وصلت له استحق الإساءة بهذه الطريقة، أنا كلي أمل بعدالة رب العالمين وعدالة القضاء العراقي".

جدير بالذكر أن الفنان سيف نبيل يخوض أولى تجاربه في عالم الدراما، من خلال مسلسل "كواليس"، الذي يجمعه بالفنانة نور الغندور.

وسبق أن أعلن الفنان العراقي، سيف نبيل، عن سعادته الكبيرة بدخوله عالم التمثيل، موضحاً أنه سيقدم، من خلال مسلسل "كواليس"، عملاً درامياً اجتماعياً، يجمع بالتراجيديا والأكشن بنفس الوقت، ومتمنياً أن تنال تجربته إعجاب الجمهور.

إقرأ أيضاً:  كيف احتفل حسين الجسمي بعيد ميلاده الـ43؟
 

ونشر سيف نبيل صورة تجمعه بمنتج المسلسل جمال سنان، وعلق عليها قائلاً: "سعيد جداً بدخولي عالم التمثيل مع شركة (Eagle Films) المنتج جمال سنان، دوري في المادة الدرامية الاجتماعية يقوم على التراجيدي والأكشن، انتظرونا.. أتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع".