في حفل زفافٍ تميز بالفخامة، كللت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز، والممثل الأميركي بن أفليك، قصة حبهما التي بدت قبل 20 عاماً، لذلك لم يكن بالأمر المستغرب أن تقوم العروس لوبيز بانتقاء ثلاثة فساتين، جاءت جميعها من توقيع رالف لوران، ومجوهرات تليق بالحدث الأهم بحياتها.

وفي الحفل، قامت لوبيز بإقران فستانها ذي الياقة المدورة، الذي تميز بتنورة مثيرة مكشكشة، مع قطعتين أنيقتين من البلاتين المرصّع بالألماس واللؤلؤ من "ميكيموتو".

ويصل سعر الأقراط التي تميزت باللؤلؤ الأبيض الكلاسيكي إلى 53 ألف دولار، في حين يصل سعر الخاتم الذي تميز بلؤلؤةٍ بيضاء كبيرة تحيط بها حبات الألماس إلى 39 ألف دولار.

وبالعودة إلى الفستان، فقد صُنع الجزء السفلي منه من أكثر من 500 متر قماش، تم تقطيعها لأكثر من 1000 منديل، وخياطتها يدوياً لإنشاء التنورة ذات الكشاكش.

وفي حفل الاستقبال، ارتدت لوبيز ثوباً آخر، مزينًا بآلاف سلاسل اللؤلؤ المتتالية وكريستال سواروفسكي، وتميز بطياته من التول، حيث عمل 30 شخصاً على تطريز التصميم يدويًا على مدار 700 ساعة.

أما بالنسبة للمجوهرات، فقد احتفظت بخاتمها من حفل الزفاف، لكنها استبدلت القرط الأول بزوج آخر تميز بشكله، وجاء مرصعاً باللؤلؤ والألماس من "ميكيموتو" أيضاً، بقيمة 85 ألف دولار.

ويبدو أن النجمة الأميركية احتفظت بأفضل وأغلى مجوهراتها إلى آخر إطلالة، التي كانت عبارةً عن فستان حورية البحر الأنيق، مع فتحة عنق مزينة بكريستال سواروفسكي، وقلنسوة من الأورجانزا، أرفقته بقرطٍ فريدٍ من الألماس عيار 27 قيراطًا، من تصميم سامر حليمة.

وتم صنع الحلي الرائعة، التي تبلغ قيمتها مليونَيْ دولار، من أحجار على شكلٍ كمثريّ، وقطع ماركيز، شكلت زخارف نباتية.

ومن الواضح أن النجمة الأميركية تُفضل تصاميم فساتين "عروس البحر"، حيث ارتدت في حفل زفافها أكثر من تصميمٍ بهذا الشكل، كما أن فساتين زيجاتها الثلاث السابقة كانت بنفس التصميم مع اختلاف الخامات، كما أنها ارتدت الموديل نفسه في حفل زفافها الأول من أفليك، في لاس فيغاس قبل شهر.

إقرأ أيضاً:    في الحفل الثاني لزفاف بن أفليك وجينيفر لوبيز.. والدة العريس تصاب في قدمها
 

وكذلك كان من اللافت أن الفستان الأول من حفل زفاف لوبيز وأفليك، جاء مُشابهاً إلى حدٍ كبير في التصميم لفستان زفافها إلى مارك أنتوني في 2004.