حرصت مصممة الأزياء، داليدا عياش، على الاحتفال بعيد زواجها الـ9، من "الميغا ستار" رامي عياش، مع متابعيها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث نشرت صورة رومانسية جديدة برفقة زوجها، وظهر رامي وهو يطبع قبلة حنان وحب على جبين زوجته.

وعلقت عياش على الصورة الرومانسية التي تجمعهما، قائلة: "لا يزال يبدو كما لو كان بالأمس، عيد زواج سعيداً حبي"، وقد لفتت مصممة الأزياء ومدونة الموضة الأنظار بإطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً ذا كمين مكشوفين باللون الأسود، وانتعلت حذاء صيفياً، وممسكة بحقيبة يد صغيرة من ذات اللون.

أما عن اللمسات الجمالية، فقد اعتمدت زوجة رامي عياش خصلات شعرها البني المنسدل على كتفيها، بجانب تطبيق مكياج بسيط، يرتكز على الألوان الهادئة والترابية، ما يكشف عن جمالها ورقة إطلالتها.

احتفال رامي عياش بعيد زواجه:

كذلك، احتفل النجم اللبناني، رامي عياش، بعيد زواجه عبر "إنستغرام"، حيث نشر مقطع فيديو قصيراً طريفاً، بدا فيه بشكل عفوي في المقعد الخلفي لسيارته برفقة زوجته، وهما يتناولان ساندويتشين، معلقاً على الفيديو: "عيد زواج تاسع سعيد حبيبي.. متل ما نحنا حلوين حلوين".

الجدير بالذكر أن الزوجين قد أعلنا، في يوليو الماضي، عن خبر حمل داليدا الثالث، بطريقة مميزة عبر حسابيهما على موقع "إنستغرام"، فقد ظهر الفنان اللبناني، وهو يحمل بيده قطعة يتبعثر منها اللون الزهري، الذي كشف أن زوجته داليدا حامل بفتاة، وأرفق الفيديو الذي نشره لجمهوره قائلاً: "عائلتنا تكبر.. آرام أراد صبياً، وأيانا أرادت فتاة.. هذا يُفسر ابتسامتها، وهذا يشير إلى دموعه".     

بدورها، كانت داليدا عيّاش سعيدة للغاية في مقطع الفيديو، وعندما تطاير اللون الزهري بدأت تُصفق، وتوجهت مباشرة عند ابنتها لتغمرها، بما أنّ أيانا أرادت أن تكون أختاً لفتاة، فيما حزن وبكى آرام لأنه كان يريد أخاً.

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم تعلق على فتاة استعانت برضوى الشربيني لحل مشكلتها
 

وكان احتفال الزوجين مختلفاً عما نراه عبر مواقع "السوشيال ميديا"، من حفلات ضخمة للإعلان عن جنس المولود، فقد اقتصر الحفل على الأسرة الصغيرة في المنزل، وبأسلوب بسيط لكنه غمر العائلة بأجواء من البهجة والفرح، وقد  تفاعل متابعو وأصدقاء النجمين مع الخبر، وتمنوا الخير والبركة للعائلة.