ازدادت شعبية حقائب الهواتف المحمولة "Crossbody"، بشكل كبير، خلال الفترة الأخيرة، حيث إنها وفرت معاناة البحث عن الهاتف في عمق حقيبة اليد.

وسواء كنتِ تبحثين عن حقيبة هاتف مصممة، وحامل هاتف محمول، مميزين ومبهجين، فأنتِ حالياً في مكان ممتع، لأن هناك العديد من الخيارات الأنيقة للاختيار من بينها.

أفضل حقائب الهواتف المحمولة

1. Aspinal of London Ella  Phone Pouch     

  توفر حقيبة "Ella Phone Pouch" طريقة أنيقة لحمل هاتفك الذكي، وأساسيات البطاقة أثناء التنقل، كما أنها مصنوعة يدوياً من الجلد المحبب بالكامل، وتتميز الحقيبة بحزام كروس من الجلد على شكل حبل.

  2. Marks & Spencer Leather Phone Bag 

احتفظي بأساسياتكِ معاً في هذه الحقيبة الجلدية البسيطة والناعمة. صُممت هذه الحقيبة لتناسب جميع أحجام الهواتف، فهي تحتوي على عدة أقسام، وفتحات تخزين داخلية للبطاقات، وتتضمن حزام كتف قابلاً للتعديل وإغلاق مغناطيسي  آمن.

  3. Arket Green leather phone pouch

  توازن حقيبة الهاتف الجلدية من Arket، المتصلة بحبل قابل للتعديل، بين الأسلوب الأنيق والوظيفة. ارتديها حول رقبتكِ أو بطريقة Crossbody، أو يمكن ارتداؤها كسوار معصم أيضاً.

  4. Pink Mulberry City phone pouch

  حقيبة الهاتف المحمول من "Mulberry"، تعتبر الحجم المثالي لتحملي هاتفكِ المحمول بأمان، حيث تم تصميمها بمساحة تتسع لثلاث بطاقات في الخلف أيضاً، ما يزيدها واسعاً من الداخل.

  5. Kate Spade London Morgan phone case

  امنحي هاتفكِ شكله الأنيق، مع حقيبة Kate Spade London، وإذا كنتِ تفضلين السفر بوزن خفيف، فيمكنكِ تخزين ضرورياتكِ في حقيبة هاتفكِ المحمول والانطلاق إلى وجهاتكِ.

  6. Prada phone case

  تتحدث حافظة الهاتف من "Prada" عن نفسها، فهي من أجمل الإكسسوارات الجلدية الأكثر ذكاءً، حيث تأتي بشكل مضغوط مستطيل، وتحتوي على مساحات مبطنة، وتكمل أناقتها بحزام قابل للتعديل.

  7 . The  Outnet Ganni polka dot phone bag

  تعكس مجموعات "GANNI" أسلوب موطنها الأصلي في كوبنهاغن، حيث تقدم إطلالة أنيقة وعصرية في حقيبة الهاتف الصغيرة بصيحة "Crossbody"، بالإضافة إلى لونها المميز بأسلوب "polka dot"، الذي يتناسب مع أغلب الإطلالات الصيفية الحيوية.