يبدو أن الفنانة التركية، هازال كايا، لاتزال تتكتم على خبر حملها بطفلها الثاني من زوجها الممثل التركي علي آتاي، إذ ترفض الإجابة بشكلٍ صريحٍ عن الأمر، وتكتفي بإجاباتٍ عامة. 

وفي التفاصيل، سُئلت النجمة التركية، أثناء وجودها في منطقة نيشانتاشي، عمّا إذا كانت حاملاً بطفلها الثاني، وما إذا كان الادعاء الذي جرى تداوله صحيحاً، لتجيب بشكلٍ مقتضب: "كل شيء على ما يرام، شكراً جزيلاً لك"، قبل أن تطلب من الصحافيين التوقف عن طرح الأسئلة عليها.

وكانت هازال كايا قد تصدرت عناوين الصحف والمواقع الإخبارية مؤخراً، بخبر انفصالها عن زوجها علي آتاي، نتيجة خيانة الأخير لها، ليتضح لاحقاً أن الخبر مجرد شائعات ولا صحة له، إذ بعدها شوهدت النجمة ترتدي خاتم الزواج بعد خروجها من المقهى الذي جلست فيه مع إحدى صديقاتها لأكثر من ساعتين.

وبالعودة إلى خبر حملها، أكدت صحف تركية، قبل أسابيع، أن النجمة تنتظر طفلاً ثانياً، وأنها بالشهر الثالث من الحمل، وتشعر بسعادة غامرة لانتظار ولادة طفلها الثاني، بعد 3 سنوات من ولادة طفلها الأول "فكرت".

ومنذ ذلك الحين، والنجمة تتجاهل التعليق على الأمر بالسلب أو الإيجاب، وتواصل ممارسة حياتها الطبيعية، ونشر الصور الخاصة بها على "إنستغرام"، بين الحين والآخر.

أما على الصعيد الفني، فتعيش الفنانة، حالياً، نوعاً من الركود، بعدما قدمت آخر أعمالها مسلسل "منتصف الليل في قصر بيرا"، الذي أنتجته وعرضته منصة نتفليكس قبل أشهر، وحقق نجاحاً كبيراً، لدرجة ازداد معه الإقبال على فندق "بيرا بالاس"، الواقع في إسطنبول، حيث تم تصوير الكثير من مشاهد العمل فيه.

إقرأ أيضاً:  ديميت أوزدمير تختار 3 فساتين لزفافها.. وهذا ما ستفعله بأحدها
 

ورغم ذلك النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، فإن هازال كايا تعرضت للانتقاد اللاذع من قبل الكاتب الصحافي التركي أحمد هاكان، الذي وصف أداءها التمثيلي فيه بالسيئ، مشيراً إلى أن لديه 5 أسباب تجعله يكره تمثيل هازال كايا، وأن الأخيرة تحاول بصعوبة أن تبدو طبيعية وعفوية.