أكدت الفنانة مي سليم أن سعادتها الحالية تكمن في وجودها مع ابنتها، مشيرة إلى أنها راضية بما كتبه الله لها. لكن مي انتقدت، في تصريحات صحافية، تخلي بعض الآباء عن أبنائهم، معتبرة أن الأمر أصبح ظاهرة، وأن الأم هي من تتحمل مسؤولية أطفالها بعد الطلاق، وتضطر للعمل بمهن مختلفة حتى تؤمن حياة كريمة لأبنائها.

وأشارت مي سليم إلى أنها تحترم والد ابنتها "ليلى"، وأنهما على اتصال دائم، وقالت: "أنا لا أعمم، لكن تخلي الآباء عن أبنائهم أصبح ظاهرة، والموضوع حساس جداً، ويثير ضيقها، وترى أن الرجل الذي لا يصرف على أبنائه دون وجود سبب قهري لذلك ليس له مبرر".

وعن سبب توقفها عن الغناء، توضح مي سليم أن الدراما سرقتها من مهنتها الأصلية، وتقول: "لايزال الجمهور يتذكرني بأغنياتي التي نجحت معه، وبصراحة أتوق للغناء مجدداً، ويمكن أن يحدث ذلك بعد انتهائي من تجهيز أعمال دراما رمضان، إذ ينتظرني تصوير مسلسل أمام الفنان محمود حميدة، وقد أطرح أغنية فردية كل فترة".

وأوضحت مي سليم أنها تجد نفسها محظوظة، لمشاركة كبار نجوم الدراما أعمالهم، مثل: عادل إمام، ومحمود عبدالعزيز، ونور الشريف، وحسين فهمي، مبينة أن الشخصيات التي قدمتها معهم كانت من أصعب تجاربها الفنية، إذ تقول: "على الفنان أن يمثل بكل إمكاناته وحواسه، ليستفيد من حضوره أمام قامات فنية كبيرة. مازلت أذكر دور مدمنة المخدرات الذي قدمته أمام الفنان محمود عبدالعزيز في مسلسل (جبل الحلال)، ودور الفتاة التي يلبسها جن أمام الفنان نور الشريف في مسلسل (خلف الله)، فهذه التجارب تصقل الفنان، خصوصاً أنّ هذين الدورين كانا من أصعب ما قدمت".

كما تتمنى مي أن تجد، هي وشقيقتاها، ميس سليم ودانا حمدان، فكرة مماثلة لبرنامج "سيسترز سوب" التلفزيوني:  "فاق نجاح البرنامج توقعاتنا عندما عرض، لذلك إذا كنا سنجتمع مجدداً، فيجب أن نقدم ما هو أكثر تطوراً واحترافية، وعلينا ألا نكرر أنفسنا".

وحول اختلاف الاسم الأخير لها ولشقيقتيها، توضح: "نحن أربع فتيات شقيقات من نفس الأب والأم، وكل واحدة منا، أنا وميس ودانا، اختارت اسماً من أسمائنا الكاملة لتدخل به الوسط الفني، ولم يكن الأمر مقصوداً في البداية، لكننا وجدناه غريباً في ما بعد، وشقيقتنا الرابعة داليا تقدم نفسها باسمها الأول فقط، رغم عدم رغبتها في دخول الوسط الفني".

إقرأ أيضاً:  أنغام غنت للحب.. وتوجت قصصه بـ4 زيجات
 

يذكر أن آخر أعمال مي سليم الدرامية، كان مسلسل "بأثر رجعي"، من بطولة: محمد عز، توني ماهر، هالة فاخر، هاجر الشرنوبي، صبري عبدالمنعم، وريم عبدالقادر، ومن إخراج معتز حسام، وتأليف فتحي الجندي.

فيما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "200 جنيه"، الذي شاركت فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، ومحمود البزاوي. وكانت مي سليم قد أعربت من قبل عن سعادتها بمشاركتها في هذا الفيلم، وتقديمها شخصية جديدة ومختلفة، مشيرة إلى أنه يوجد عدد كبير من المشاهد الصعبة في الفيلم.