يبدو أن دار الأزياء العالمية "رالف لورين" تخطف أنظار النجمات دائماً، ليس فقط على مستوى أزياء السهرة والاحتفالات، بل مجموعات الزفاف، وكذلك التصاميم الخاصة بالمشاهير من توقيع الدار.

وعلى مدار الأيام الماضية، أشعلت نجمة البوب، جينيفر لوبيز، الصحف والمواقع العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الرائعة من حفل زفافها إلى بن أفليك، يوم 20 أغسطس، فقد اختارت 3 فساتين زفاف من مجموعة "رالف  لورين" (Ralph Lauren)، والتي لطالما كان مصممها المُفضل.

لكن في الحقيقة، ليست لوبيز النجمة الوحيدة التي اختارت المصمم رالف لورين، لتصميم فستان زفافها الأسطوري، بينما هناك مجموعة من النجمات وقع اختيارهن أيضاً على المصمم الراقي المشهور بأزيائه المُذهلة والخاطفة  للأنظار، لذا نستعرض أبرز فساتين زفاف المشهورات بتوقيع "Ralph Lauren".

  النجمات بفستان زفاف من توقيع "رالف لورين"

  1. بريانكا شوبرا

  عام 2018، احتفلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بزفافها إلى النجم الأميركي نيك جوناس، واختارت ثوب زفاف أبيض حمل توقيع دار رالف لورين الأميركية، وجاء الفستان المميز المكون من قطعتين عاري الكتفين فوقه ثوب شفّاف ذو ياقة مرتفعة، وكمّين طويلين، وتمّ تطريزه بحوالى 2380000 من حبات اللؤلؤ الطبيعي.

  وتطلّب تنفيذ هذا الثوب 1826 ساعة من العمل، وقد حمل في طيّاته الداخلية قطعة قماش صغيرة من ثوب زفاف والدة العريس، وجملاً قصيرة اختارتها العروس، هي: اسم العريس، تاريخ الزفاف، اسما والدي العروس، وشعار هنديّ يتضمّن كلمات: العائلة، الأمل، التعاطف، والحب.

  2. ليلي كولنز

  خلال العام الماضي، دخلت بطلة مسلسل "Emily in Paris"، ليلي كولنز، القفص الذهبي، وهي أيضاً من النجمات اللواتي اخترن المصمم المُبدع للتوقيع على إطلالتهن في حفل زفافهن، فقد تألقت بفستان محتشم بقصة ناعمة، وجاء مزوداً بالكاب الطويل المرفق مع قبعة واسعة أظهرها مثل أميرات القصص الخيالية.

  3. كيت بوك

  في يونيو الماضي، تزوجت عارضة الأزياء الكندية الشهيرة، كيت بوك، من لاعب كرة السلة نجم فريق كليفلاند كافالييرز، كيفن لاف، في حفل زفاف مميز أقيم في مكتبة نيويورك العامة، وظهرت العروس بفستان رائع من تصميم "رالف لورين"، قد صنع خصيصاً لها، فهو مصنوع من قماش الدانتيل الناعم، وذو ياقة مرتفعة، وكمين طويلين وظهر مفتوح، وقد استغرق صنعه أكثر من 1800 ساعة، وهو مزخرف بأكثر من مليونَيْ خرزة، ثبتت وطرزت على الصدر والكمين وتنورة الفستان يدوياً.

  جاء فستان كيت بوك مستوحى من ثوب زفاف أميرة موناكو، غريس كيلي، ويذكر أن كيت بوك عملت كسفيرة لماركة "رالف لورين" لسنوات طويلة.

إقرأ أيضاً:  الإماراتية عزة السويدي: أزيائي تضفي على المرأة جاذبية وحضوراً طاغياً
 

  4. لورين بوش

  عام 2011، اختارت حفيدة الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الأب، لورين، فستان حفل زفافها إلى ديفيد لورين ابن مصمم الأزياء رالف لورين، من تصميم والد زوجها، وقد تألقت لورين بفستان مصنوع خصيصاً لها من الدانتيل الناعم، وذي كمين طويلين، وظهر مفتوح، وجاء بطرحة طويلة من التول الرقيق.

  يذكر أن المصمم العالمي رالف لورين واحد من المؤثرين في عالم الموضة، وقد عمل قبل دخوله عالم الأزياء الراقية في "بروكس براذرز"، وهو واحد من أقدم متاجر بيع الملابس في الولايات المتحدة، ومقره مانهاتن، وكان ينتج الملابس للرجال والنساء والأطفال، بعدها أعلن تأسيس شركته الخاصة عام 1967، التي أنتجت أربطة العنق الرجالية، وبسبب اهتمامه بالرياضة أطلق خط ملابس رياضة رجالياً (polo).

  وتوسع رالف لورين، وبدأ إنتاج العطور والأزياء الراقية، وبدأ في النمو حتى أصبح الرئيس التنفيذي لخط الأزياء الفاخرة والمشاريع التي تقدر بمليارات الدولارات، وأصبحت تصميمات لورين الخيار المفضل لكثير من المشاهير  على السجادة الحمراء.