استطاعت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، كيم كاردشيان، التي لاتزال تتدرب في تخصص "القانون"، تحقيق نصر كبير على وزيرة الخارجية الأميركية السابقة والمحامية الخبيرة والمتمرسة، هيلاري كلينتون، في اختبار قانوني أجري كجزء من المسلسل الوثائقي الجديد "Gutsy"، علماً بأن كلينتون حاصلة على شهادة الدكتوراه في القانون.

وتشارك كاردشيان في السلسلة الوثائقية "Gusty"، بمواجهة قانونية ضد كلينتون، في السلسلة المؤلفة من 8 حلقات، والتي سيبدأ عرضها في 9 سبتمبر المقبل على "Apple Tv+"، وتقدمها ابنة هيلاري، تشلسي كلينتون، فيما يستند المسلسل إلى كتاب "الأم والابنة" الأكثر مبيعاً لعام 2019.

وحسب ما ذكرت مجلة People الأميركية، فإن مشاركة هيلاري كلينتون، التي مارست المحاماة قبل أن تصبح السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية، تعد أمراً شجاعاً، كونها وقفت بمواجهة طالبة القانون كيم كاردشيان.

وقالت هيلاري كلينتون، قبل خوض الاختبار الذي خضعت له مع كيم، إن الأخيرة فرصها ضئيلة في الفوز، لترد عليها ابنتها مقدمة السلسلة بأن "كيم درست كثيراً مؤخراً.. أكثر منك".

  • هيلاري كلينتون

وبعد جولة من الأسئلة حول الفرق بين الابتزاز والسرقة، ومتى الادعاء بالدفاع عن النفس يكون متاحاً، استطاعت كيم أن تفوز على هيلاري بفارق كبير، وذلك بنتيجة 4-11، لتصف هيلاري كلينتون خسارتها بـ"الموجعة".

واعترفت كاردشيان في الحلقة بأنها، وبعد عامها الأول من الدراسة القانونية، من خلال تدريب مهني مع مكتب محاماة في سان فرانسيسكو، بأنها رسبت في امتحان يسمى "بيبي بار" مرتين، قبل أن تنجح في الثالثة بصعوبة بالغة.

إقرأ أيضاً:  هذه أسعار المجوهرات التي ارتدتها جينيفر لوبيز.. يوم زفافها
 

وأضافت كاردشيان: "كان أطفالي هناك في كل مرة أفتح فيها نتائجي، لذا كانوا يرونني أبكي. وفي المرة الأخيرة رأوني أبكي بطريقة مختلفة، ليعرفوا أنها دموع السعادة، وأنني فعلتها.. ونجحت".

بينما قدمت تشلسي كلينتون نصيحة لوالدتها، بأن عليها أن تعمل على ردود فعلها، وقالت: "في بعض الأحيان، كنت أرى أن والدتي عرفت الإجابة، لكنها لم تضغط على (البازر) في الوقت المناسب، لقد كنت مذهولة بما فعلته كيم".