قد تكون المرة الأولى، التي يتعوذ فيها ممثل من دور يؤديه، وينتظر ظهوره بفارغ الصبر. ليس هذا فحسب، فقد قام الفنان المصري فتحي عبدالوهاب بنشر صورته، عبر حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، مستعيذاً بالله من هذه الصور، والشخصية التي سيظهر بها.

وفي التفاصيل، يؤدي الممثل المصري دور "إبليس" في مسلسل "وعد إبليس"، الذي سيتم عرضه قريباً، ورغب فتحي في تشويق متابعيه لهذا العمل؛ فنشر صورته، وقد ظهر على هيئة شيطان، وعلق عليها: " #ابليس_والعياذ_بالله #وعد_ابليس".

  وسبق أن نشر فتحي مقاطع، تبين أنه يسعى لتضليل الآخرين خلال المسلسل، وقال في أحدها: "مين اللي قال حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب؟ أنا ممكن أجيب لك كل اللي بتحبه من غير ما تعمل.. في طريقة ثانية".

ويحكي المسلسل، الذي سيقدم ضمن عشر حلقات، قصصاً في عالم غريب مليء بالأسرار، يسيطر عليه الشيطان، وتروي حكايته الرئيسية قصة رجل متزوج، يعمل في إحدى الشركات، ويعقد هذا الرجل تحالفاً مع الشيطان بهدف إنقاذ زوجته التي تصاب بواحد من أخطر أنواع السرطان، الذي يصيب دماغها، لكن هذا الشيطان أو إبليس يمضي بحليفه لخسارة كل ما يملك حتى زوجته وعمله، ويدخله في صراعات مختلفة.

إقرأ أيضاً:  هذا رأي أيمن زيدان في عقوبات ستتخذ بحق عدد من المطربين السوريين!
 

  وسيعرض العمل بلغتين، حيث تشكل اللغة الإنجليزية نسبة 30% منه، مقابل 70% باللغة العربية، كما أكد مخرجه  البريطاني كولن تيج، الذي ظهر في بداية الإعلان الترويجي للمسلسل، قائلاً: "أكثر ما يثير اهتمامي في القصة، هو أن رجلًا يبيع روحه؛ لإنقاذ المرأة التي يحبها".

والمسلسل من بطولة: عمرو يوسف، فتحي عبدالوهاب، وعائشة بن أحمد، أحمد مجدي، ويعقوب الفرحان، كما يشهد العمل مشاركة مميزة للنجمة الأميركية بولا بالن، وتحل النجمة المصرية نيللي كريم ضيفة على العمل.