لخريف وشتاء 2023، ابتكرت علامة "La DoubleJ" مجموعة مستوحاة من حب السفر وثقافة الاستكشاف الإيطالية الغنية. وكإيماءةٍ لمجتمعها من النساء المغامرات، تعتبر هذه المجموعة رحلة استكشافية في عالم المنسوجات وفنون التطريز الجديدة والفخمة، التي تتميز بها الفساتين الفلكلورية، والأطقم المحبوكة، والتصاميم المتنوعة والكاملة الخاصّة برياضة التزلج، التي تبعث البهجة أثناء زيارة وجهات لا تعد ولا تحصى.

وأصبحت الفساتين المصممة بإتقان مرادفة لعلامة "La DoubleJ"، التي ولدت في مدينة ميلانو. ولهذا الموسم، تم إضفاء اللمسة البوهيمية عليها، من خلال عشر طبعات مميزة جديدة، من فستان "Gretel"، المصمم من حرير الكريب دو شين، إلى فستان "Cerere"، المنساب بطبعة مستوحاة من الفلكلور.

تصاميم متعددة الاستخدام

أما تعدد الاستخدامات، كما هي الحال دائمًا، فهو يعتبر عنصرًا أساسيًا في المجموعة كاملةً؛ إذ بالإمكان فصل الياقات، كما يمكن قلب المعاطف من الداخل إلى الخارج لتكشف عن طبعة جديدة لافتة، بينما تهدف القصّات إلى جذب الناظرين إليها، سواء تم ارتداؤها على منحدرات التزلج أو في الشارع، بغض النظر عن الموسم.

وبفضل التصميمات الجديدة ذات الألوان البارزة والمتضاربة والألوان الداكنة المثيرة للاهتمام، بالإضافة إلى الأطقم ذات الطبعات، التي يمكن تنسيق قطعها وتوليفها بطرق متعدّدة، يمكن لامرأة "La DoubleJ" اختيار الأسلوب الذي يناسبها، سواء كان محتشماً أو مناسباً للبحر والسهر أو أي أسلوب بينهما.

أناقة فلكلورية

وتعتبر الملابس الخارجية من أهم ما يميز المجموعة، مع وصول تسعة تصاميم جديدة، تم تصنيع العديد منها من الجاكار الحريري الإيطالي المطرّز بشكل معقد.

وتبرز سترة "Precious Gilet"، المصنوعة من الجاكار مع نقش "Gerber"، الذي تتميز به المجموعة ومع ياقة من الفرو الاصطناعي قابلة للفصل، وبقصّة من دون أكمام، لارتدائها فوق فستان بأكمام منتفخة ملائم للمناسبات المسائية.

كما تعتبر سترة "24/7 Jacket"، أول تصميم خاص من "La DoubleJ" للبليزر، حيث تتميز بتفاصيل فريدة من السبعينيات مع سروال "24/7 Pants" المماثل لها.

أما سترة "Anorak" ذات قماش "الفاي" اللامع، فتمزج بسهولة بين الجانبين العملي والأنيق.

تصاميم محبوكة فاخرة

وقد تم ابتكار أزياء جديدة محبوكة من أقمشة غنية، ومصممة بألوان بارزة، وطبعات بزخارف معقدة. وتراوح القطع المحبوكة بين بلوزات الـ"Crewnecks"، وسترات الـ"Gilets"، والفساتين القصيرة، و"الهوديز" المصنوعة من الكاشمير الناعم، والصوف الفلكلوري، واللوريكس اللافت للنظر، التي يمكن تنسيقها بطرق متعددة معاً. وكل هذه القطع، بالإضافة إلى باقي قطع المجموعة، تم صنعها كلها في إيطاليا بنسبة 100%، ما يعكس تفاني "La DoubleJ" الراسخ في دعم الحرفية الإيطالية، والالتزام بالتصميم الفاخر.

إكسسوارات أنيقة

ولبناء شراكة مع صانع الأحذية الإيطالي الشهير Roveda 1995، نجد أن التحديثات الخاصة بأحذية السبعينيات تحتل مركز الصدارة في مجموعة الأحذية، مع أحذية طويلة فوق الركبة بطبعات كبيرة، وشباشب للانتعال الداخلي/ الخارجي، بأربطة تشكل انعكاسًا لتطور الحياكة التقليدية. وكذلك، نجد مجموعة الكبسولة الجديدة من الأوشحة (الفولارات) ذات الأسلوب الإيطالي القديم؛ وبما أنه لا توجد عطلة من دون حقيبة، تم تصميم حقائب توت من الحرير بطبعات جديدة، لترافق بالتالي علامة "La DoubleJ" السيدات الأسطوريات إلى الأماكن الرائعة، التي قد يرغبن في زيارتها.